•   تابعونا على :

سابقة .. البحرية الأمريكية تؤكد أن فيديوهات الأطباق الطائرة حقيقية (فيديو)

الأيام24 + وكالات2019/09/19 18:45
سابقة .. البحرية الأمريكية تؤكد أن فيديوهات الأطباق الطائرة حقيقية (فيديو)
صورة تعبيرية

اعترفت البحرية الأمريكية أخيرًا بمقاطع الفيديو التي تظهر فيها أطباق طائرة UFOs تتجول في الجو. وبينما قال المسؤولون إنهم لا يعرفون ماهية هذه الأشياء ، إلا أنهم لا يقدمون أي إشارات.


وأكد المتحدث باسم البحرية جو جراديشر لـ CNN أن الأشياء التي شوهدت في ثلاث مقاطع من الفيديوهات العسكرية التي كُشفت عنها السرية هي “ظاهرة جوية مجهولة”.

 

يبدو أن المقاطع ، التي تم إصدارها في الفترة ما بين ديسمبر 2017 ومارس 2018 بواسطة أكاديمية إلى النجوم للفنون والعلوم To The Stars Academy of Arts & Sciences ، تظهر كائنات مستطيلة سريعة الحركة تم التقاطها بواسطة أجهزة استشعار متقدمة تعمل بالأشعة تحت الحمراء.

 

وفي فيديو يعود لعام 2004 ، قامت المستشعرات بالإغلاق على هدف أثناء تحليقه قبل أن يتسارع إلى الجانب الأيسر من الإطار ، وبسرعة كبيرة بحيث لا تستطيع المستشعرات تحديد موقعه.

 
يحتوي اثنان من مقاطع الفيديو ، وكلاهما يعودان لعام 2015 ، على صوت طياري مقاتلة أمريكية من طراز “إف-18 سوبر هورنيت” وهم يحاولون فهم ما يشاهدونه.

 

قول الطيار لزميله في المقطع الأول: “إنها طائرة بدون طيار”. “يا إلهي! إنهم جميعًا يحلقون ضد الرياح. سرعة الرياح 120 عقدة من الغرب”. “انظر إلى هذا الشيء يا صاحبي!”

 

وقال جراديشر إن شفافية البحرية حول الظواهر الجوية المجهولة unidentified aerial phenomena ، أو UAP ، تتم إلى حد كبير لتشجيع المتدربين على الإبلاغ عن “التوغلات” التي يكتشفونها في المطار ، والتي تهدد سلامة الطيارين.

 

وقال: “هذه تسللات متكررة على نطاقات التدريب لدينا من قبل UAPs. تمثل هذه التوغلات خطراً على سلامة رحلات طيارينا وأمن عملياتنا.”

 

وقال إن المقاطع العامة لا تلتقط سوى جزء بسيط من التوغلات المتكررة التي تشاهدها مجموعات التدريب البحرية.

 

وقال: “لسنوات عديدة ، لم يبلغ طيارونا عن هذه التوغلات بسبب الوصمة المرتبطة بالمصطلحات والنظريات السابقة حول ما قد يكون أو لا يكون في مقاطع الفيديو هذه”.

 

وقال إن الطريقة الوحيدة لمعرفة ماهية هذه UAP هي تشجيع المتدربين على الإبلاغ عنها عندما يرونها.

 

تعليقات الزوار ()