•   تابعونا على :

المغربي بنشرقي يحقق مع الزمالك ما عجز عنه سابقوه؟

سامي آدم2019/09/11 13:32
المغربي بنشرقي يحقق مع الزمالك ما عجز عنه سابقوه؟


حقق الدولي المغربي، أشرف بنشرقي، مع الزمالك المصري، ما عجز عنه سابقوه، من لاعبي النادي الأبيض السابقين، نتيجة المستوى المبهر الذي ظهر به منذ انضمامه إلى الفريق.


واعتبرت صحيفة مصرية، أن الدولي المغربي أشرف بنشرقي، أصبح "صانع ألعاب الزمالك المصري"، ومعشوق الجماهير البيضاء في وقت قياسي، بعدما ساهم بأهدافه المؤثرة وتمريراته السحرية فى تحقيق الفوز لفريقه الرمالك، بعدما سجل هدفين في مرمى فريق بيراميدز.


وأحرز فريق الزمالك لقب كأس مصر لكرة القدم للمرة السادسة في سبعة مواسم بعد فوزه، مساء الأحد، على فريق بيراميدز ب3-0 في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على ملعب الجيش-برج العرب بالإسكندرية.


وكتبت "اليوم السابع"، الثلاثاء، أن أشرف بنشرقي بدأ مشواره مع الزمالك المصري يوم 16 غشت الماضى بلقاء ديكاداها الصومالي بالقاهرة في الدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا وانتهى بفوز الأبيض بسباعية أحرز منها بنشرقي هدفين، بالإضافة لصناعته لبعض الجمل التكتيكة والفرص السهلة لمهاجميه وهو ما جعل اللاعب يقترب أكثر من جماهير الأبيض.


وأضافت المهاجم المغربي، واصل تألقه فى لقاء ديكاداها الثاني، ورغم عدم إحرازه للأهداف إلا أنه صنع العديد من الفرص لزملائه، ليتأهل فريقه لدور الـ32 للبطولة بكل سهولة.


وجاءت مباراة الزمالك والمقاصة فى دور الثمانية لكأس مصر لتعلن عن توهج اللاعب الذى صال وجال وأضاع فرصتين مؤكدتين أمام مرمى المنافس، كما شارك في لقاء الدور قبل النهائى للكأس أمام الاتحاد السكندرى وتألق أيضا، وتأتى مباراة النهائى للبطولة أمام بيراميدز لينجح أشرف بن شرقي في سرقة الأضواء من الجميع بعدما أحرز هدفين لفريقه يكلل بها مجهوده ويهدى البطولة لجماهير الزمالك.


وقد لقبته جماهير الزمالك بملك النص الجديد نظرا لصغر حجمه ومهارته العالية فى التسليم والتسلم أسوة بما كان يفعله فاروق جعفر لاعب الزمالك الأسبق، الذى كان يلقب بملك النص.


وهذا هو اللقب 27 للزمالك في كأس مصر بينما يملك غريمه التقليدي الأهلي الرقم القياسي برصيد 36 لقب.

 

تعليقات الزوار ()