•   تابعونا على :

"السيناريو الأسوء" الذي رسمه خليلوزيتش بخصوص المغرب ومونديال قطر

سامي آدم 2019/09/11 12:59
"السيناريو الأسوء" الذي رسمه خليلوزيتش بخصوص المغرب ومونديال قطر

رسم وحيد خليلوزتش، المدرب الجديد للمنتخب المغربي، صورة قاتمة وسوداء عن مستقبل "أسود الأطلس"، خلال السنوات القليلة المقبلة عندما قال إن المنتخب لايملك أي حظوظ للتأهل إلى مونديال قطر 2022، مشيرا إلى أنه متشائم بسبب المستوى الذي ظهر به الفريق الوطني في مباراته، مساء الأربعاء، أمام النيجير .


جاء ذلك، في تصريحات عقب مباراة النيجر الودية، التي فاز فيها المنتخب المغربي لكرة القدم بهدف نظيف، ولكن بأدء ضعيف للغاية، قائلا في هذا الصدد" إنه متشائم للغاية من قدرة هذا الجيل على الصعود للمونديال، وأنه بهذا المستوى الذي تابعته أمام النيجر سأكون واضحًا في موقفي، "المنتخب لا يملك حظوظ بلوغ البطولة العالمية".


وأضاف الناخب الوطني، "أنه يتضح نقص أشاء كثيرة في المنتخب وبهذا الإيقاع لا يمكننا فعل شيء، موضحًا أنه ينتظرنا عمل كبير في المعسكرات المقبلة، وتطبيق طرق مغايرة، في التعامل، وسيتواصل مع الأندية الوطنية في المغرب من أجل الاستفسار عن اللاعبين المميزين لضمهم، إلى صفوف معسكر المنتخب خلال الفترة المقبلة.


وأوضح خليلوزيتش إلى أنه تواجد هنا من أجل هدف واحد، وهو التأهل للمونديال، وفي حال الشعور بعدم تحقيق هذا الهدف، سأستقيل من منصبي، ولن أطالب بأي تعويض.


كما أثنى المدير الفني على أداء وليد الكرتي لاعب فريق الوداد، بعدما سجل هدف الفوز أمام النيجر، مما جعله يصوب الأنظار تجاه اللاعبين المحليين خلال الفترة المقبلة.


وخرج المنتخب المغربي من بطولة كأس الأمم الأفريقية من دور الـ 16 على يد منتخب بنين بركلات الجزاء الترجيجه، مما ترتب عليه رحيل الفرنسي هيرفي رونار، الذي تولى تدريب منتخب السعودية.

تعليقات الزوار ()