•   تابعونا على :

الألعاب الإفريقية.."لبؤات الأطلس" يهزمن غينيا الاستوائية و"الأسود'' يسقطون

الأيام الرياضية + و م ع2019/08/21 11:57
الألعاب الإفريقية.."لبؤات الأطلس" يهزمن غينيا الاستوائية و"الأسود'' يسقطون

فاز المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية (أقل من 20 سنة)، على منتخب غينيا الاستوائية بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء على أرضية ملعب بوبكر عمار بسلا، برسم منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى، في اطار الدورة الـ12 للألعاب الافريقية التي يحتضنها المغرب من 19 إلى 31 غشت الجاري.

 

وسجل هدفي المنتخب المغربي كل من اللاعبة سلمى ستيتن (د60)، وصوفيا بوفتيني (د61).

 

 

وعزز المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية بعد هذا الفوز مركزه في صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، متبوعا بالمنتخبين الجزائري والمالي بمجموع 3 نقاط، فيما يحتل منتخب غينيا الاستوائية المركز الأخير من دون نقاط.

 

ويلتقي المنتخب المغربي في مباراته الأخيرة برسم الدور الأول مع نظيره المالي، فيما يواجه منتخب الجزائر منتخب غينيا الاستوائية.

 

وانهزم المنتخب المغربي (ذكور) لأقل من 20 سنة أمام نظيره البوركينابي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء على أرضية ملعب المركز العسكري بمدينة سلا، برسم الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

 

وسجل هدفي المنتخب البوركينابي كل من عبد الله ابراهيما واترا (د33)، وإلياس ديندا (د63).

 

 

وفي المباراة الأخرى التي جرت في وقت سابق اليوم عن المجموعة ذاتها، فاز المنتخب النيجيري على نظيره الجنوب افريقي بهدفين لواحد.

 

وعقب هذا الفوز بات المنتخب البوركينابي يحتل صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط مناصفة مع المنتخب النيجيري، متبوعين بالمنتخب المغربي (3 نقاط)، فيما يأتي منتخب جنوب افريقيا في المركز الأخير من دون نقاط.

 

ويلتقي المنتخب المغربي في مباراته الثالثة برسم الدور الأول مع نظيره النيجيري، فيما يواجه منتخب بوركينافاصو منتخب جنوب افريقيا.

تعليقات الزوار ()