•   تابعونا على :

خليلوزيتش يعلن صراحة عن هدفه الأول مع المنتخب المغربي

الأيام242019/08/16 12:01
خليلوزيتش يعلن صراحة عن هدفه الأول مع المنتخب المغربي

أعرب البوسني ​وحيد خاليلوزيتش​ المدير الفني الجديد ل​لمنتخب المغرب​ي لكرة القدم، عن سعادته بتولي القيادة الفنية للفريق مؤكدا أن هدفه الأول معه يتمثل في التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 ومعتبرا هذه المهمة شرف له ومسؤولية كبيرة .

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه للاعلام بعد التعاقد معه لمدة 4 سنوات خلفا للفرنسي ​هيرفي رونار​ الذي استقال مؤخرا وانتقل لتولي تدريب ​المنتخب السعودي​.

 

ويرى خاليلوزيتش انه سيكون من الرائع بلوغ المونديال مع منتخب رابع بعد كوت ديفوار واليابان والإنجاز الأكبر له مع ​المنتخب الجزائري​ حيث تأهل معه لدور الـ16 من ​كأس العالم 2014​ بالبرازيل وخرج بصعوبة على يد ألمانيا بعد الهزيمة بنتيجة 1-2.

 

واعتبر المدرب أن عودته إلى المغربهي أيضا "عودة إلى الجذور"، مشيرا إلى أنه لم ينس الموسم  الذي تولى فيه قيادة نادي ​الرجاء 97-98 وحقق معه لقبي الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا.

 

وأضاف خاليلوزيتش انه الى جانب هدف كأس العالم سيسعى للتأهل لنهائيات ​كأس امم افريقيا​  نسخة 2021 خاصة انه يدرك الاحباط الذي خلفه الخروج باكرا من كأس الامم الاخيرة في مصر من دور الـ16 بعد الهزيمة من ​منتخب بنين​ بركلات الترجيح.

 

ويأتي تعيين خليلوزيتش على رأس المنتخب المغربي خلفا للفرنسي هيرفي رونار، الذي استقال من منصبه في يوليوز الماضي بعد 41 شهرا قضاها مع أسود الأطلس. 

تعليقات الزوار ()