•   تابعونا على :

تطورات جديدة في "فضيحة رادس" والوداد يرد على قرار الكاف

الأيام الرياضية2019/08/12 19:10
تطورات جديدة في "فضيحة رادس" والوداد يرد على قرار الكاف
صورة تعبيرية

يجهز فريق الوداد الرياضي ملفا جديدا من أجل استئناف حكم لجنة التأديب والانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي بشأن نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي احتضنه ملعب رادس قبل نحو شهرين أمام منافسه الترجي التونسي، والذي أعلن تتويج الفريق التونسي.


 
مسؤولو الوداد حملوا دفوعات جديدة للجنة الاستئناف التابعة للكاف، تستند أولا إلى الطعن في أحقية لجنة الانضباط التي أصدرت الحكم في أن تكون صاحبة اختصاص في هذا الملف، مطالبين بإحالته إلى لجنة المسابقات.

 

كما يطالب الوداد بالعودة للعديد من الأمور التي تضمنها تقريري الحكم الجامبي بكاري جاساما ومندوب النهائي الموريتاني أحمد أويحيى والتي أشارت لجملة من الخروقات التي ارتكبها الترجي ومسؤولوه خلال النهائي والتدليس الذي مارسوه بشأن تقنية الفار التي غابت عن المواجهة.

 

وكشفت "كووورة" أن الوداد يصر على استحضار شهادة رئيس الكاف أحمد أحمد نفسه، والذي قدم تصريحات متكررة بشأن تلقيه تهديدًا مصدره رئيس الترجي حمدي المدب باندلاع ثورة في ملعب رادس ما لم يمنح ناديه الكأس.

 

وأضاف المصدر أن الوداد مُصِّر على تتبع خيوط هذا القضية حتى آخر أمل فيها، إذ لا يستبعد اللجوء لهيئات رياضية دولية أخرى في حال لم تنصفه لجنة الاستئناف وتحكم له بإعادة النهائي أو ما تبقى منه بعدما توقف عند حدود الدقيقة 58.

 

وكانت تقنية الفيديو قد حرمت الوداد ذهابًا في الرباط من هدف وركلة جزاء، بعدما عاد الحكم المصري جهاد جريشة للفار، قبل أن يحرم إيابا من هدف بسبب غياب الفار.

تعليقات الزوار ()