•   تابعونا على :

كوميكوم تدخل علامة ماهيندرا إلى المغرب

الأيام242019/08/07 11:15
كوميكوم تدخل علامة ماهيندرا إلى المغرب

تم اختيار شركة كوميكوم، فرع من مجموعة سفاري و فاعل رئيسي في توزيع الجرارات والآلات الفلاحية في جميع أنحاء المملكة، كمستورد حصري بالمغرب للسيارات، آلات الأشغال العمومية و المولدات الطاقية للعلامة الهندية ماهيندرا.

 

وأفادت الشركة في بيان أنه منذ إنشائها قبل أكثر من 110 سنة، فرضت كوميكوم نفسها كشركة رائدة في مجال المكننة الفلاحية في المغرب. وهي تمثل بصفتها المستورد الحصري، علامة الجرارات ماسي فركيسون والعديد من ماركات الآلات الفلاحية المعروفة عالميًا.

 

في إطار استراتيجية التنويع التي تعتمدها و من أجل توسيع عروضها، وقعت كوميكوم على عقد للاستيراد و التوزيع الحصري للسيارات، آلات الأشغال العمومية و المولدات الطاقية  للعلامة ماهيندرا. منذ أزيد من 70 سنة من الخبرة، تعتبر ماهيندرا ماركة عالمية متواجدة في أزيد من 100 دولة، بحيث تقترح حلولا للتنقل متنوعة و متوافقة مع آخر صيحات التكنولوجيا في العديد من القطاعات بما فيها السيارات، الأشغال العمومية، الطيران وبناء السفن البحرية. هدفها : توفيرمنتوجات عالية الجودة بأسعار تنافسية للخواص والمهنيين .

 

وخلصت الشركة إلى أنه قبل نهاية السنة الجارية، ستقوم كوميكوم بإطلاق سيارات ماهيندرا في السوق المغربي، التي ستغري بدون شك جميع  فئات الزبناء المعنيين.

تعليقات الزوار ()