•   تابعونا على :

أخيرا.."الكاف" يصدر بلاغا بعد قرار "الطاس" حول الوداد والترجي

سامي آدم 2019/08/01 14:36
أخيرا.."الكاف" يصدر بلاغا بعد قرار "الطاس" حول الوداد والترجي


أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم، اليوم الخميس، أن "هياكله المختصة ستجتمع في أقرب الأجال للنظر في ملف اياب الدور النهائي لكاس رابطة الابطال بين الوداد البيضاوي والترجي الرياضي التونسي". 


وبين الاتحاد الافريقي، في بلاغ أصدره اليوم على موقعه الرسمي، "أن المحكمة الرياضية الدولية ألغت أمس الأربعاء، القرار الذي اتخذه المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي يوم 5 يونيو الماضي والقاضي باعادة مباراة اياب الدور النهائي لاسباب شكلية مشيرا الى انه لم يتلق بعد حيثيات هذا الحكم".


وأوضح "الكاف"، أن المحكمة الرياضية قررت أن تتخذ اللجان المختصة للكاف قرارتها التأديبية الخاصة بهذه المباراة ومنها قرار اعادة اللقاء من عدمه.


 وكانت المحكمة الرياضية الدولية ألغت الأربعاء قرار المكتب التنفيذي للكاف بإعادة مباراة الإياب من الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي.


وجاء قرار المحكمة بعد إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي خارج تونس.


وتعادل الفريقان ذهابا في الدار البيضاء بهدف لكل فريق، فيما شهدت مباراة العودة، الجمعة، أحداثا استثنائية نادرة.


وكان لقاء الإياب قد توقف بعد نحو ساعة على انطلاقه، في أعقاب إلغاء هدف للوداد في الشوط الثاني، عادل به النتيجة، إذ كان الترجي متقدما في الشوط الأول (1-صفر).


وعندما طالب لاعبو الوداد اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو (الفار)، فوجئوا بأنها كانت معطلة.

تعليقات الزوار ()