•   تابعونا على :

الأميرة هيا تظهر رفقة شقيقها في لندن وسبب هروبها مثير !

الأيام24+ وكالات2019/08/01 15:00
الأميرة هيا تظهر رفقة شقيقها في لندن وسبب هروبها مثير !

ظهرت الأميرة هيا بنت الحسين، في صورة رفقة شقيقها علي،ونشر الأمير علي بن الحسين شقيق  مساء الأربعاء، صورة له مه شقيقته في حسابه الخاص على تويتر.

 

وكتب الأمير علي في تغريدته، " اليوم مع أختي و قرة عيني هيا بنت الحسين"، ويعد ذلك هو الظهور الأول للأميرة هيا منذ بدء المحاكمة.

 

وتأتي هذه التغريدة بعد ساعات من جلسة الاستماع في القضية والتي عُقدت يومي الثلاثاء والأربعاء.

 

وطلبت الأميرة هيا من "قسم الأسرة" في محكمة العدل العليا البريطانية، أمر حماية من "الزواج القسري" أمام القضاء البريطاني لأحد أبنائها، كما طلبت أمر "عدم إزعاج" بالإضافة إلى طلب حضانة طفليها. بينما طلب الشيخ محمد عودتهما إلى دبي. 

 

وكانت قد عُقدت جلسة الاستماع الأولى، الثلاثاء، وظهرت الأميرة هيا للمرة الأولى منذ مغادرتها الإمارات في محكمة لندن المركزية، في حين لم يحضر الشيخ محمد بن راشد.

 

وفي سياق متصل قالت الصحف البريطانية نقلا عما ورد في الشروحات القانونية التي قدمت للمحكمة البريطانية من طرف المكتب القانوني الذي يتولى الدفاع عن الأميرة الأردنية ، إن السبب الرئيسي لهروب وطلب الطلاق راجع إلى كون الشيخ الإماراتي لا يبذل الجهد الكافي للاهتمام باختيار أسماء أولاده، وخصوصا من الإناث، ولا تظهر عنده مؤشرات التقدير للإناث تحديدا من عائلته، بعد عدة زيجات .

 

وأضاف المصدر أن الغريب في الأمر هو كون الشيخ الإماراتي يهتم بأسماء الخيول أكثر من أسماء أولاده، لدرجة أنه اختار اسم هند لثلاثة من بناته سابقا قبل أن يتم تنبيهه إلى المسألة، وفي المقابل لم يسبق له أن وقع في نفس التكرار عند تسمية 100 رأس خيل يملكها.

تعليقات الزوار ()