•   تابعونا على :

الخطأ الذي ارتكبه الكاف في فضيحة رادس وهكذا ستحسم هوية بطل

الأيام الرياضية2019/07/31 22:18
الخطأ الذي ارتكبه الكاف في فضيحة رادس وهكذا ستحسم هوية بطل
صورة تعبيرية

ارتكب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خطأ قانونيًا في أزمة مباراة الترجي التونسي والوداد الرياضي بنهائي دوري أبطال أفريقيا، المعروفة بفضيحة رادس.

 

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد أصدرت قرارًا اليوم، بإلغاء قرار اللجنة التنفيذية بالكاف بإعادة لقاء الترجي التونسي والوداد الرياضي.

 

وكشفت تقارير إعلامية أن قرار المحكمة الرياضية لم يكن مفاجئًا للكاف، وتوقعه بعض القانونيين بسبب تسرع اللجنة التنفيذية في إصدار القرار خلال اجتماع باريس.

 

وأشار المصدر، إلى أن القرار كان يجب أن يصدر من اللجنة التأديبية ولجنة المسابقات، ثم يرفع إلى المكتب التنفيذي لاعتماده حتى تسير الأمور بشكل قانوني وهو ما لم يتم.

 

وشدد المصدر على أن الأمر سيعود للجنة التأديبية التي ستصدر قرارها في هذا الصدد خلال الأيام المقبلة.

 

وكان الوداد الرياضي، قد رفض استكمال لقاء الإياب أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 31 مايو على ملعب رادس، بعد إلغاء هدفه ومطالبة اللاعبين للحكم الجامبي بكاري جاساما باللجوء لتقنية الفيديو، لكنه ثبت بعد ذلك تعطل العمل بالفيديو.

 

وتم عقد جلسة طارئة للمكتب التنفيذي للكاف في فرنسا، أعلن من خلالها إعادة اللقاء في ملعب محايد وهو ما دفع ناديا الوداد والترجي للتقدم بشكوى رسمية لدى المحكمة الرياضية الدولية.

تعليقات الزوار ()