•   تابعونا على :

الارتباك يصيب جامعة لقجع..عبارة غامضة "تنسف" بلاغ إٌقالة رونار

ب.ل2019/07/15 18:17
الارتباك يصيب جامعة لقجع..عبارة غامضة "تنسف" بلاغ إٌقالة رونار

نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الأخبار التي يتم تداولها حاليا بشأن تقديم هيرفي رونار استقالته من تدريب المنتخب الوطني الأول إلى حدود الساعة.
 

وكشفت الجامعة أن فوزي لقجع، عقد لقاءين يومي الأحد والاثنين مع هيرفي رونار لتقييم مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر، كما تدارسا الرهانات المستقبلية للنخبة المغربية، واتفقا على عقد اجتماعات أخرى في الأيام المقبلة.

 

الملاحظ الجيد ستقع عيناه مباشرة على عبارة إلى "حدود الساعة" التي تضمنها البلاغ والتي تفتح الباب على مصراعيه أمام رحيل رونار وتؤكد أن الأمور تتجه نحو إبعاده من المنتخب الوطني بصفة نهائية.

 

الجامعة غير متأكدة من مستقبل رونار وصياغة البلاغ توحي بشيء ما يجري في الكواليس لا تريد الكشف عنه حاليا أو لا ترغب في مزيد من الضغط الجماهيري.

 

مصدر مطلع أكد في حديثه لـ"الأيام24" أن الجهاز الوصي على كرة القدم الوطنية يبحث عن خيار وسط لمغادرة رونار بأقل الخسائر، فالأخير يحميه العقد أكثر مما يحمي حقوق الجامعة، إذ يتضمن بندا يفرض تسديد جميع مستحقاته من يوم إقالته إلى يوم انتهاء العقد سنة 2022.

 

وكشف المصدر ذاته عن تواجد وفد كروي رفيع لاتحاد عربي في المغرب لأجل مفاوضة المدرب الفرنسي وأن الصفقة متوقفة عند الراتب الذي يطالب به رونار.

تعليقات الزوار ()