•   تابعونا على :

التفاصيل الكاملة لـ"شجار" زياش مع العلمي وزير الشباب والرياضة

سامي آدم 2019/07/09 20:13
التفاصيل الكاملة لـ"شجار" زياش مع العلمي وزير الشباب والرياضة

يبدو أن "تبادل الانتقادات"، بين زياش والعلمي، على خلفية الهزيمة التي تعرض لها المنتخب المغربي، على يد نظيره البنيني، في كان 2019، قد عرفت طريقها إلى النهاية.

 

وكان المنتخب المغربي خرج من دور الـ16 على يد المنتخب البنيني، عقب الخسارة بركلات الترجيح، وعلى الرغم من تقديم أسود الأطلس، أداء رائع في دور المجموعات وحصده للعلامة الكاملة وعدم تسجيل أي هدف في مرماه، ليفاجئ الجميع بالخروج مبكرا من كان 2019.

 

وعلى خلفية هذه التطورات، دخل اللاعب المغربي، حكيم زياش، في شجار مع رشيد الطالبي العلمي وزير الشباب والرياضة، بسبب خروج المنتخب المغربي من أمم أفريقيا على يد المنتخب البنيني.

 

ونشرت "الوطن المصرية"، الثلاثاء، التفاصيل الكاملة للواقعة التي تعود إلى حديث الوزير المغربي عن حكيم زياش، في جلسة لمجلس النواب، حيث قال "العلمي": "زياش لم يرد على 23 مكالمة هاتفية. هو يفكر في عدم الاستمرار مع المنتخب المغربي في هذه الظروف".

 

وتابع، في فيديو أظهر تصريحاته: "زياش من أفضل اللاعبين في العالم، وأدى دورا مهما في أمم إفريقيا، لكن ارتفاع درجة الحرارة أثر عليه، وأضاع ركلة جزاء مثلما أضاعها عمالقة كرة القدم".

 

ولم يصمت زياش ضد هذه التصريحات، ليخرج عبر حسابه الرسمي "إنستجرام" قائلًا: "في تلك الأيام إذا لم يجدوا أي قصص، فإنهم يختلقون واحدة".

 

وتابع تصريحات مرفقا صورة لوزير الرياضة عبر حسابه الرسمي "إنستغرام": "في المرة القادمة إذا أردت الظهور بأمر ما، فليكن أمرا صحيحا وليس مجرد أكاذيب".

 

ليعود زياش ويحذف جميع تصريحاته حول هذا الأمر، ويقول عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "ما وقع هو مجرد سوء فهم، وأتمنى لك التوفيق في عملك الذي تقدم للوطن. ديما المغرب".

تعليقات الزوار ()