•   تابعونا على :

زياش يعتذر للطالبي العلمي: ما وقع سوء تفاهم !

الأيام 242019/07/09 17:23
زياش يعتذر للطالبي العلمي: ما وقع سوء تفاهم !

قدم لاعب المنتخب المغربي حكيم زياش، باعتذار إلى وزير الشباب و الرياضة رشيد الطالبي العلمي، بعد التدوينة التي نشرها أمس الإثنين على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، التي اتهمه خلالها بالكذب.


المستجد في الأمر، أن حكيم زياش عاد اليوم الثلاثاء، عبر نفس حسابه، و وجه خطابا لوزير الشباب و الرياضة قائلا: "وقع سوء تفاهم، أقدر الدور الذي تقوم به في قطاعك، وأتمنى له التوفيق في خدمة البلد".


وكان الطالبي قد أكد في مداخلة له عبر البرلمان، أن زياش تعرض لهجوم كبير وسيتعزل دوليًا، الشيء الذي أثار حفيظة لاعب أياكس ورد بطريقة متهكمة، في تدوينة قبل أن يتراجع ويحذفها.


و في مقابل ذلك أكد وزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي إن حكيم زياش تلقى أخبار خاطئة بخصوص تصريحاته في البرلمان التي دافع من خلالها عن اللاعب وقصة اعتزاله، وما حدث للمنتخب في بطولة أمم أفريقيا، التي ودَّعها الأسود من ثمن النهائي.


وقال العلمي، في حوار خص به موقع "كووورة"، إن:" هناك من اتصل بزياش، ونقل له أنباء مغلوطة من قبيل أنني عقدت مؤتمرًا صحفيًا وهاجمته، وكوني أشرت في ذات المؤتمر لاعتزاله، وندمه على اللعب للمنتخب المغربي".


وأضاف الوزير :"هنا كرر فوزي لقجع اتصاله به لأكثر من 23 مرة، ولم يشأ الرد لنفي أو تأكيد اعتزاله، فتلقيت مرة أخرى من مسؤول ومقرب من اللاعب هذا النبأ المؤسف، باعتزال زياش فأخبرتكم به كما أخبرت البرلمانيين".

 

تعليقات الزوار ()