•   تابعونا على :

"فيفو" تطلق نموذجين من الهواتف الذكية في آن واحد خلال يوليوز

الأيام242019/07/06 15:40
"فيفو" تطلق نموذجين من الهواتف الذكية في آن واحد خلال يوليوز

مع بداية استقرارها الرسمي في المغرب، أطلقت العلامة الدولية vivo smartphone في 6 يوليوز الجاري، هاتفين اثنين من الهواتف الذكية التي تم تكييفها مع السوق المحلي، من خلال خصائص جد تنافسية لنطاق سعرها، وهما فيفو Y15 و Y91C.

 

وأفاد بلاغ للمجموعة، أن فيفو سمارتفون، المعروفة برعايتها لكأس العالم فيفا 2018 في روسيا و2022 في قطر، وكذلك عبر لعبة PUBG المشهورة حاليًا، ترغب أن يتعرف المستهلكون على جودة منتجاتها التكنولوجية التي منحتها موقعا رائدا كأفضل 5 مسوَقين للهواتف الذكية في العالم.

 

ويمتلك Y15 بطارية تبلغ 5000 مللي أمبير / الساعة مما يمنحه استقلالية أكبر من جميع الطرازات المنافسة في فئة سعره. يتم تعزيز هذا الاستقلال الذاتي أيضًا من خلال تقنيات توفير الطاقة الذكية، مما سيمنح السعادة لجميع المستهلكين في المغرب الذين لا يحبون شحن هواتفهم بشكل متكرر وبالتالي زيادة عمر البطارية.

 

وحسب ذات البلاغـ فإن من بين نقاط قوته الأخرى، كاميرا ثلاثية مزودة بذكاء اصطناعي (كاميرا رئيسية بدقة 13 ميغابكسل، وكاميرا أخرى بزاوية واسعة جدًا تبلغ 8 ميغابكسل وأخرى 2 ميغابكسل للعمق)، مصممة للقطات ذات الزوايا العريضة.

 

نموذج آخر أطلقته فيفو المغرب في يوليوز، وهو فيفو Y91C  بشاشة العرض قياس 6.22 بوصة، التي تتميز من جانبها ، بخصائص تركز على الصورة. كدليل على ذلك، كاميرا استثنائية مجهزة بخوارزميات الذكاء الاصطناعي قادرة على تحسين جودة لقطات الوجه، وبطارية تبلغ 4030 مللي أمبير / الساعة ذات سعة كبيرة ونظام ذكي لإدارة الطاقة الحصرية لفيفو سمارتفون.

 

وبهذه المناسبة صرح ليون، الرئيس التنفيذي لـ فيفو المغرب "قريبًا في المغرب، سيتم إطلاق هاتف عالى الجودة (flagship)، يدمج جميع أوجه تقدم العلامة في التكنولوجيا والتصميم، وسيكون بالتأكيد مفاجأة حقيقية للصناعة بأكملها،ولمستهلكي فيفو المغرب".

تعليقات الزوار ()