•   تابعونا على :

منصة "داباضوك" تمثل المغرب في صيف دافوس

الأيام242019/07/01 16:37
منصة "داباضوك" تمثل المغرب في صيف دافوس

حصلت الشركة المغربية داباضوك، الرائدة في إفريقيا في إدارة العلاقة بين المرضى وأخصائيي الرعاية الصحية اليوم، على جائزة "رائدة التكنولوجيا" 2019، التي منحها المنتدى الاقتصادي العالمي لشركات مختارة من بين أكثر الشركات ابتكارا في العالم.

 

وبذلك تصبح داباضوك واحدة من الشركات القليلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي تمكنت من الحصول على هذه الجائزة والانضمام إلى مجموعة من الشركات العاملة في تصميم ونشر التقنيات والابتكارات الجديدة التي لها تأثير كبير على مجتمعاتهم.

 

كل عام، يختار المنتدى الاقتصادي العالمي بين 30 و50 شركة في جميع أنحاء العالم لإحساسهم بالابتكار، وتأثيرهم المحتمل على المدى الطويل على الاقتصاد والمجتمع، واستدامتهم ورؤية قادتهم. الشركات الشهيرة مثل جوجل، وتويتر، ودروبوكس، وإير بي إن بي، هي من بين الفائزين في السنوات السابقة.

 

بعد اختيار داباضوك كرائدة التكنولوجيا، يشارك إدريس ادريسي القيطوني، المؤسس المشارك لمنصة داباضوك، (يشارك) في الاجتماع السنوي لأبطال المنتدى الاقتصادي العالمي الجديد.

 

كما يشمل أعضاء لجنة الاختيار 2019، العديد من الهيئات مثل شركة "هواوي تكنولوجيز"، وجامعة ستانفورد وشركة ناسداك.

 

هذا الاجتماع، الملقب أيضا بـ “صيف دافوس”، سيعقد في داليان، بدولة الصين، في الفترة من 1 إلى 3 يوليوز 2019. كما سيشارك "رواد التكنولوجيا "2019 الجديد، في الاجتماع السنوي في دافوس في يناير 2019، وستواصل المساهمة في مبادرات المنتدى على مدار السنوات القادمة.

 

وداباضوك هي منصة " التكنولوجيا الصحية" في إفريقيا متخصصة في رقمنة الحصول على الخدمات الصحية، تقدم حلولا مبتكرة لإدارة المراكز الصحية والممارسات الطبية بالإضافة إلى حلول التطبيب عن بعد.

تعليقات الزوار ()