•   تابعونا على :

العربية للطيران تعزز جدول رحلاتها الصيفي انطلاقاً من المغرب

الأيام242019/06/20 16:05
العربية للطيران تعزز جدول رحلاتها الصيفي انطلاقاً من المغرب

تقدم العربية للطيران المغرب، الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة في المغرب، عروضا خاصة هذا الصيف عبر شبكة وجهاتها المحلية والدولية للمسافرين بغرض السياحة او العمل.

 

وتوفر الشركة عبر جدول رحلاتها الصيفي للزبائن المزيد من خدمات القيمة مقابل المال من أجل السفر بين المغرب وأوروبا، وذلك بأكثر من 70 رحلة مباشرة من ست مطارات مغربية، وهي (الدار البيضاء وأݣادير ومراكش والناظور وطنجة وفاس)، كما يمكن لزبائن العربية للطيران المغرب الآن الاستمتاع بعروض رائعة لزيارة مدن ساحرة مثل لشبونة، براغ، فيينا، برشلونة، أمستردام، بروكسل، لندن، كذلك تونس وإسطنبول. بالإضافة إلى خطوط تربط المغرب بثمان مدن إيطالية هي: نابولي، كاتانيا، ميلانو، كونيو،روما، بولونيا، بيزا والبندقية، كما تغطي العربية للطيران المغرب وجهات فرنسية من خلال مدن مختلفة كباريس، ليون، مونبلييه، ستراسبورغ، وتولوز وبوردو.

 

كما قامت الشركة باتخاذ تدابير موازية لتسهيل استقبال المغاربة المقيمين بالخارج.

 

تغطي العروض الصيفية لشركة العربية للطيران المغرب أيضاً وجهاتها داخل المغرب، مثل الداخلة من الدار البيضاء وطنجة ومراكش، وطنجة إلى مراكش وأݣادير والداخلة والناظور، وفاس إلى أݣادير ومراكش، والرباط إلى أݣادير، والناظور إلى الدار البيضاء وطنجة، والراشيدية إلى فاس.

 

وبعد دخولها عامها الحادي عشر حازت العربية للطيران المغرب على ثقة ملايين المسافرين بفضل رحلاتها الجوية المريحة والآمنة من وإلى المغرب.    

تعليقات الزوار ()