•   تابعونا على :

حكم مباراة الوداد والترجي يخرج مرة آخرى عن صمته بعد قرار "الكاف"

سامي آدم2019/06/16 15:45
حكم مباراة الوداد والترجي يخرج مرة آخرى عن صمته بعد قرار "الكاف"

خرج الحكم المصري جهاد جريشة، مرة أخرى، عن صمته عقب قرار "الكاف"، رفع العقوبة عنه، ليؤكد أن مباراة الوداد اليضاوي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا صفحة وانطوت. 

 

ونقلت صحف محلية، عن جريشة قوله خلال مداخلة تليفونية "سأكون ضمن 3 حكام في كأس أمم إفريقيا مع إبراهيم نور الدين وأيمن عمر".

 

وأكمل: "الوداد والترجي من أفضل المباريات التي أدرتها تحكيميا، في النهاية الاتحاد المصري والإفريقي بيتي، ومتقبل جميع القرارات سواء الإيقاف أو الرفع".

 

وأضاف: "مباراة الوداد والترجي صفحة وانطوت بالنسبة لي،  تركيزي الآن على معسكر بطولة كأس أمم إفريقيا، ولا أمانع إدارة مباريات لأندية المغرب مرة أخرى".

 

وأعلن رئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم عصام عبد الفتاح الجمعة قبول التظلم المقدم إلى الاتحاد الأفريقي (كاف)، على قرار إيقاف الحكم الدولي المصري جهاد جريشة وبالتالي تم رفع الايقاف عنه وسيتمكن من قيادة مباريات في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها بلاده اعتبارا من 21 الحالي.

 

وقال عبد الفتاح في تصريحات نقلها الحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري عبر موقع "فيسبوك" الجمعة، أنه من المنتظر أن ينضم جريشة غدا إلى معسكر حكام كأس أمم أفريقيا ليرتفع عدد الحكام المصريين المشاركين في إدارة مبارياتها إلى 6 حكام من بينهم 3 حكام ساحة.

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قدم مذكرة تظلم للاتحاد الأفريقي فور إعلانه إيقاف جريشة، متضمن ا إثباتات قانونية عن عدم وقوع الحكم المصري في أخطاء قانونية لدى إدارته لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد المغربي والترجي التونسي في ماي الماضي والذي انتهت بالتعادل 1-1.

تعليقات الزوار ()