•   تابعونا على :

’’الفضيحة الكبرى ’’ حمد الله يكشف المستور ويرد بفيديو قوي + صور

الأيام الرياضية 2019/06/15 11:02
’’الفضيحة الكبرى ’’ حمد الله يكشف المستور ويرد بفيديو قوي + صور
صورة تعبيرية

رد  عبد الرزاق حمد الله، لاعب المنتخب المغربي، الذي غادر  معسكرالأسود مؤخرا   على ” أنباء إصابته” كما جاء على لسان الجامعة، بصورة له على حسابه الرسمي على “أنستغرام” وفيدو ستوري.

ونشر حمد الله، مساء امس الجمعة، صورة له وهو في قاعة للتداريب بمدينة آسفي ، كتب عليها عباراة ” انطلاق التداريب” كما نشر مجموعة ستوريات على انشتغرام لتداريبه.

ويرى متتبعون أن حمد الله رغب في الرد على الجامعة أولا، التي أكدت استبعاده بسبب الإصابة، ثم على الثنائي فيصل فجر ونبيل درار، اللذان نشرا صباح امس شريط فيديو، على أنستغرام يؤديان فيه أغنية “باي باي راني مدمر” أقبل أن يتم مسحه، وهو الأمر الذي اعتبره العديد بأنه رسالة واضحة لحمد الله.

 


وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت، الخميس، مغادرة عبد الرزاق حمد الله رسميا، لمعسكر المنتخب المغربي، الذي يستعد لنهائيات كأس إفريقيا للأمم القادمة بمصر، وتعويضه بلاعب حسنية أكادير، عبد الكريم باعدي.

 

وأصدرت الجامعة بلاغا رسميا، تؤكد فيه أن ” الناخب الوطني، هيرفي رونار قرر ضم اللاعب عبد الكريم باعدي للائحة 23 لاعبا الذين سيشاركون في النسخة الثانية والثلاثين لنهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر من 21 يونيو إلى 19 يوليوز 2019″.

وحسب بلاغ الجامعة، فإن هذا القرار جاء من أجل ” تعويض غياب اللاعب عبد الرزاق حمد الله المصاب على مستوى الظهر والورك، والذي تبين للطاقم الطبي للمنتخب الوطني أنه لن يستطيع إتمام المعسكر وبالتالي عدم المشاركة في هذه الكأس”.

 

وتكشف التطورات الأخيرة داخل معسكر الاسودعن فضيحة كبرى ، على بعدأياممن كأس امم افريقيا ، حيث تخبط، في ظل صمت المدرب والعميد ،وهو الامر الذي قد ينعكس سلبا على لفريق الوطني في البطولة الأفريقية.

تعليقات الزوار ()