•   تابعونا على :

مراقب مباراة الوداد والترجي يكشف المسؤول عن تعطيل "الفار"..وهذه جنسيته!

الأيام242019/06/14 23:24
مراقب مباراة الوداد والترجي يكشف المسؤول عن تعطيل "الفار"..وهذه جنسيته!

في مفاجأة غير متوقعة، أكد النيجيري شيهو ديكو نائب رئيس الاتحاد النيجيري، ومراقب مباراة الترجي التونسي والوداد البيضاوي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بأن تقنية الفيديو "VAR" في المباراة كانت معطلة بفعل فاعل.

 

ونقلت صحيفة "كابتن" المصرية، عن مراقب المباراة، قوله الجمعة " قبل المباراة بيوم واحد خضعت تقنية VAR للتجربة 4 مرات وكانت ناجحة، كما أعيدت التجربة ليلة المباراة وكانت ناجحة أيضاً قبل أن يفاجأة الجميع بتعديل التقنية قبل انطلاق المباراة بدقائق قليلة".

 

وأضاف ديكو "نفس الأمر أيضاً حدث في نهائي الأبطال عام 2018، لكن منسق المباراة أبلغ الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما بوجود عطل، وأبلغ الحكم لاعبي الأهلي والترجي بخوض اللقاء بدون تقنية الفيديو، ورحب الفريقان ولم يحدث أي رد فعل من الفريق المصري".

 

يذكر أن عمرو فهمي السكرتير السابق بالاتحاد الأفريقي "كاف"، قد كشف في تصريحات تليفزيونية عن تورط مسؤولي الترجي التونسي في تعطيل تقنية الفيديو في نهائي الأبطال 2018 و2019.

 

وكانت لجنة الطوارىء بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد قررت إعادة مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب محايد لعدم توافر الظروف الأمنية.
 

تعليقات الزوار ()