•   تابعونا على :

لأول مرة..جريشة يخرج عن صمته بعد رفع 'الكاف" عقوبة الإيقاف عنه

الأيام242019/06/14 22:54
لأول مرة..جريشة يخرج عن صمته بعد رفع 'الكاف" عقوبة الإيقاف عنه

بعد قرار الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، "كاف"، الجمعة، رفع عقوبة الإيقاف عن الحكم المصري جهاد جريشة، خرج هذا الأخيرة عن صمته، حيث أعرب عن سعادته الكبيرة.

 

ونقلت تقارير صحفية مصرية، عن جريشة قوله في تصريحات تلفزيونية بعد رفع الإيقاف عنه: " بعد حصولي على حقي شعرت بأن كرامة المصري عادت مرة أخرى، الجميع ساندني ولم أياس لحظة، وكنت على يقين بأنني سأحصل على حقي".

 

ووجه الحكم المصري الدولي شكره لهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وعصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام، لدورهم الكبير في رفع الإيقاف عنه.

 

وتابع: "شعرت بالفخر بما حدث، وتأكدت أننا دولة كبيرة ولدينا اتحاد كرة في غاية القوة برئاسة هاني أبو ريدة".

 

وأشار جريشة إلى أنه لم يتوقف عن التمرين منذ قرار إيقافه، مضيفًا أنه كان على يقين أنه سيحصل على حقوقه وسيشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وكان الكاف قد أوقف غريشة ستة أشهر، بسبب ارتكابه أخطاء تحكيمية في مباراة ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي.

 

وأكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، قبول الكاف لتظلم قدمه الاتحاد بشأن قرار إيقاف جهاد غريشة.

 

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن عبد الفتاح قوله اليوم في تصريحات صحفية، إن غريشة سيلتحق، غدا، بعد رفع الإيقاف عنه، بمعسكر حكام بطولة كأس أمم افريقيا، ليرتفع بذلك عدد الحكام المصريين المشاركين في إدارة مبارياتها إلى 6 حكام من بينهم ثلاثة حكام ساحة.

تعليقات الزوار ()