•   تابعونا على :

"جريشة" يبكي الدموع أمام رئيس "الكاف" والأخير يرد!

سامي آدم 2019/06/14 22:16
"جريشة" يبكي الدموع أمام رئيس "الكاف" والأخير يرد!

بعد قرار "الكاف" رفع العقوبة عن جهاد جريشة، عقد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مساء الجمعة، جلسة مطولة مع الحكم المصري، في حضور هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أثناء تواجد رئيس الكاف في مصر لعقد جلسات مع اللجنة المنظمة لبطولة أمم إفريقيا ومتابعة الاستعدادات الأخيرة لبطولة الأمم الإفريقية والتي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل، والتي تقام للمرة الأولى بمشاركة 24 منتخبًا بعد أن كان العرس القاري يقام في السابق بمشاركة 16 منتخبًا.

 

ونقلت مصادر محلية، أن رئيس الاتحاد المصري، طلب من جهاد جريشة الحضور لعقد جلسة مع أحمد أحمد لتوضيح موقفه من الإيقاف، حيث أكد الحكم، أنه تعرض لظلم كبير خاصة بعد الإشادة التي نالها من لجنة التحكيم بالكاف، على أدائه في ذهاب دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي، وتفهم رئيس الكاف وجهة نظر جريشة وتعرضه للظلم، حسب تعبيره.

 

في ذات السياق، كشفت مصادر مقربة من "الكاف"، أن جريشة، بعد رفع الإيقاف عنه، لم يتمالك دموعه أمام أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، هذا الأخير الذي رد بطريقته وتمنى للحكم المصري التوفيق في مهامه خلال مبارايات كان 2019.

 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الجمعة ان الاتحاد الإفريقي رفع الإيقاف عن الحكم الدولي المصري جهاد جريشة بعد ان اوقفه في 28 ماي الماضي لفترة ستة أشهر لتواضع مستواه في إدارة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وأكد نائب رئيس الاتحاد المصري احمد شوبير على صفحته في موقع "تويتر" أنه "بات بمقدور جريشة إدارة مباريات كأس الأمم الإفريقية المقبلة" التي ستقام في مصر من 21 يونيو إلى 19 يوليوز.

 

وقدم الاتحاد المغربي لكرة القدم في 16 ماي، بعد يومين من المباراة بين الوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسي حامل اللقب، احتجاجا رسميا لدى الاتحاد الافريقي ضد جريشة على خلفية أدائه في الذهاب الذي انتهى بتعادل الفريقين 1-1.

تعليقات الزوار ()