•   تابعونا على :

عاجـل..تسريب عن أبرز القرارات بعد "فضيحة" مباراة الوداد والترجي

الأيام242019/06/05 13:04
عاجـل..تسريب عن أبرز القرارات بعد "فضيحة" مباراة الوداد والترجي

كشفت تقارير تونسية، اليوم الأربعاء، أنه تم تسريب بعض الأخبار عن عقوبات كبيرة تستهدف الترجي الرياضي التونسي بسبب الأزمة التي حدثت في مباراته أمام الوداد المغربي، بنهائي دوري أبطال أفريقيا 2019.

 

ونقلت مصادر عن صحيفة تونسية، أن هناك عقوبات تنتظر الترجي أبرزها إعادة مباراة الذهاب لنهائي رابطة الأبطال في مصر ودون حضور جمهور، إلى جانب تجميد نشاط حمدي المدب، رئيس الترجي، لمدة سنتين وتسليط عقوبات على الاتحاد التونسي لكرة القدم مع عقوبات مالية.

 

وأكدت مصادر للصحيفة التونسية من جانب الترجي أنه إذا عوقب الترجي فهذا يعد سابقة خطيرة، مضيفة أن المشكل الاساسي في رئيس «كاف» أحمد أحمد الذي أصرّ على معاقبة الترجي كنوع من المجاملة لـلفريق المغربي.

 

وأكدت المصادر أن الترجي سيطعن في القرارات ويلجأ للمحكمة الرياضية الدولية "طاس"، في حال اتخاذ قرارات وعقوبات مجحفة وظالمة في حق الفريق، وتجدر الإشارة إلى أنه لم يتخذ أي قرار إلى حد الآن وهناك مساعي مبذولة حاليا.

 

يذكر انه خلال المباراة النهائية لعصبة الابطال، التي اقيمت الجمعة الفارط بملعب رادس بضواحي العاصمة تونس، رفض الحكم الغامبي بكاري غاساما، احتساب هدف التعادل للوداد الذي وقعه وليد الكرتي في الدقيقة ال59 بداعي التسلسل، دون ان تكون هناك امكانية اللجوء الى تقنية (الفار) الذي كان معطلا، من اجل التأكد من صحة الهدف.

 

 وكان فريق الوداد البيضاوي منهزما بهدف لصفر من توقيع لاعب الترجي يوسف بلايلي في الدقيقة ال41 من المباراة. 

 

 وبعد توقف طويل للمباراة ، ارتأى الحكم الغامبي اعلان فريق الترجي التونسي فائزا.

تعليقات الزوار ()