•   تابعونا على :

عاجــل..آخر أخبار اجتماع “الكاف” بخصوص مباراة الوداد والترجي

الأيام242019/06/04 12:09
عاجــل..آخر أخبار اجتماع “الكاف” بخصوص مباراة الوداد والترجي

انطلق، قبل قليل، اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، لمناقشة الأحداث المثيرة، التي حدثت في مباراة الوداد البيضاوي والترجي التونسي، الجمعة الماضية، في إياب نهائي دورى أبطال أفريقيا، على الملعب الأوليمبي برادس، وذلك بحضور السويسري جيان انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، في العاصمة الفرنسية "باريس"، حسب ما أوردته صحيفة "بلدنا اليوم"، الثلاثاء.

 

وكان أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد وجه الدعوة لأعضاء اللجنة التنفيذية لمناقشة أحداث مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي، والذي شهدت غضب وجدل كبير داخل القارة السمراء، عقب تتويج الفريق التونسي باللقب للموسم الثاني على التوالي.

 

ومن المنتظر أن تستمع اللجنة التنفيذية، إلى مندوب فريقي الترجى التونسي والوداد المغربي، حول واقعة الأحداث، ويغادر المندوبين قاعة الاجتماع، حتى يتم الاستقرار وأخذ القرار النهائي من جانب مسئولي اللجنة التنفيذية بـ"الكاف".

 

وكان الحكم الغامبي بكاري غاساما، قد أنهى مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بفوز الترجي وتتويجه باللقب القاري، واعتبار الوداد المغربي منسحبًا بعد توقف اللقاء لفترة تجاوزت ساعة ونصف، بسبب اعتراض الفريق المغربي على إلغاء هدف صحيح، وتعطيل تقنية الفيديو "VAR".

تعليقات الزوار ()