•   تابعونا على :

"الكاف" يتجه لإعادة مباراة الوداد والترجي وأحمد شوبير يكشف هذه التطورات!

سامي آدم2019/06/03 16:12
"الكاف" يتجه لإعادة مباراة الوداد والترجي وأحمد شوبير يكشف هذه التطورات!

قال الإعلامي المصري أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، من المحتمل أن يعيد مباراة الوداد البيضاوي والترجي التونسي، بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

 

وكتب أحمد شوبير، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "الاتجاه الغالب في الكاف إعادة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والوداد".

 

يأتي ذلك في سياق، تقارير صحفية إسبانية ذكرت أن مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد المغربي والترجي التونسي التي أقيمت على ملعب الأخير، ربما يتخذ الاتحاد الأفريقي قرارا بشأن إعادتها على ملعب محايد.

 

وقالت صحيفة “آس” الإسبانة إن الكاف في طريقه لاتخاذ قرار إعادة المباراة وذلك خلال الاجتماع الطارئ الذي من المقرر عقده غدا الثلاثاء في القاهرة.

 

وبحسب مصدر موثوق للصحيفة الإسبانية فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حصلت على وعود من الكاف بشأن إنصاف الوداد فيما يتعلق بمباراة الأزمة واتخاذ القرار الذي يمنح الفريق حقه.

 

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد قررت السبت، بالتنسيق مع المكتب المسير لفريق الوداد مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم ومحكمة التحكيم الرياضية لتقديم جميع الاعتراضات والوثائق بشأن هذه المباراة.

 

وأضافت أنه سيتم التحضير، لاجتماع المكتب التنفيذي للكاف يوم 4 يونيو الجاري والذي ستخصص كل أشغاله لنقطة وحيدة وهي المآل القانوني لمباراة الترجي والوداد.

 

وسجلت أن هذا القرار جاء بعد الوقوف على مختلف الظروف والملابسات التي أحاطت بهذه المباراة النهائية. وأعلنت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم فجر السبت، عن عقد اجتماع لجنة الطوارئ على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الترجي التونسي والوداد البيضاوي.

 

وذكر الكاف في بيان رسمي، أن أحمد أحمد رئيس الكونفدرالية قرر عقد اجتماع للجنة الطوارئ يوم 4 يونيو لمناقشة القضايا التنظيمية التي حدثت في مباراة الترجي والوداد بنهائي دوري ابطال افريقيا.

 

وكانت المباراة قد شهدت أحداثا مثيرة للجدل بينها إلغاء هدف للوداد وتوقفها لساعة ونصف قبل أن يقرر الحكم الغامبي اعتبار الوداد منسحبا ويعلن فوز الترجي التونسي باللقب قبل اكتمال المباراة.

تعليقات الزوار ()