•   تابعونا على :

أول خروج إعلامي لرئيس "كاف" بعد فضيحة مباراة الوداد والترجي

وكالات2019/06/01 22:29
أول خروج إعلامي لرئيس "كاف" بعد فضيحة مباراة الوداد والترجي
الأرشيف

في أول خروج إعلامي له بعد مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي خرجت بشكل مرتبك وغير منطقي، تتويج الترجي التونسي بطلاً على حساب الوداد البيضاوي، علق رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أحمد أحمد، قائلاً: إن "الفريق المغربي ظُلِم كثيراً".

 

وتحفظ أحمد أحمد، في تصريح صحافي، السبت، على الإجابة عما إذا كان اضطر فعلاً لتسليم الكأس للترجي بإيعاز من مسؤولين تونسيين، تفادياً لخروج الأمور داخل الملعب عن السيطرة، قائلاً: "ما هي الإجابة التي يمكن أن أقدمها لكم، حتى أنني أشعر بالفزع".

 

وأضاف: "أبرمنا اتفاقية مع شركة VAR، وفي آخر لحظة أخبرونا بعدم القدرة على اعتمادها لأسباب تقنية".

 

وأقر أحمد أحمد، بكون الوداد البيضاوي ظُلِمَ كثيراً، قائلاً: "نعم، الوداد ظُلِم كثيراً".

 

وأكدت مصادر أن اجتماع لجنة الطوارئ بـ"كاف"، الثلاثاء المقبل في باريس، سيناقش ويقرر في مدى إمكانية إعادة المباراة في بلد محايد، علماً أن الموقع الإلكتروني والصفحة الرسمية لـ"كاف" لم يهنئا الترجي بتتويجه بطلاً.

 

وكان أحمد أحمد توج، نادي الترجي التونسي، بعد توقف المباراة أكثر من ساعة ونصف الساعة، بسبب إصرار فريق الوداد البيضاوي على اللجوء إلى "فار" ضد قرار حكم المباراة الذي رفض هدف لوليد الكرتي بداعي وجود حالة تسلل.

 

في نفس السياق، أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السبت بالرباط، أنه تقرر مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم ومحكمة التحكيم الرياضية لتقديم جميع الاعتراضات والوثائق بشأن المباراة التي جمعت أمس الجمعة بين فريقي الوداد والترجي التونسي، برسم إياب نهاية عصبة أبطال أفريقيا.

 

وأضاف لقجع، في تصريح للصحافة، عقب اجتماع المكتب المديري للجامعة، الذي انعقد بحضور ممثلين عن فريق الوداد البيضاوي أنه سيتم التحضير لاجتماع المكتب التنفيذي للكونفدرالية الافريقية يوم 4 يونيو والذي سيخصص للمآل القانونية لمباراة الترجي والوداد.

 

وتم تتويج الترجي التونسي بلقب عصبة الأبطال الإفريقية، بعد توقف مباراته مع فريق الوداد البيضاوي في الدقيقة 59 بسبب مشاكل في التحكيم.

تعليقات الزوار ()