•   تابعونا على :

عاجل..حقيقة انسحاب المنتخب المغربي من "كان 2019" بمصر

سامي ادم2019/06/01 19:41
عاجل..حقيقة انسحاب المنتخب المغربي من "كان 2019" بمصر

رفض فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فكرة انسحاب أسود الأطلس من كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر، والتي ستقام من الفترة 21 يونيو وحتى 19 يوليوز.

 

ونقلا عن صحيفة "المنتخب"، أكد فوزي لقجع، خلال الاجتماع الطارئ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على خلفية أحداث مباراة الوداد البيضاوي والترجي التونسي، أن منتخب "أسود الأطلس"، سيشارك في نهائيات أمم أفريقيا، رافضا فكرة الانسحاب من البطولة الأفريقية.

 

ونشبت أزمة كبيرة خلال مباراة الوداد البيضاوي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب توقف تقنية الـ«VAR»، والتي تسببت في عدم التحقق من هدف صحيح لفريق الوداد البيضاوي، الأمر الذي أدى إلى توقف المباراة أكثر من ساعة ونصف، حتى قرر الاتحاد الإفريقي اعتبار الترجي التونسي فائزًا بالمباراة. 

 

في نفس السياق، أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السبت بالرباط، أنه تقرر مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم ومحكمة التحكيم الرياضية لتقديم جميع الاعتراضات والوثائق بشأن المباراة التي جمعت أمس الجمعة بين فريقي الوداد والترجي التونسي، برسم إياب نهاية عصبة أبطال أفريقيا.

 

وأضاف لقجع، في تصريح للصحافة، عقب اجتماع المكتب المديري للجامعة، الذي انعقد بحضور ممثلين عن فريق الوداد البيضاوي أنه سيتم التحضير لاجتماع المكتب التنفيذي للكونفدرالية الافريقية يوم 4 يونيو والذي سيخصص للمآل القانونية لمباراة الترجي والوداد.

 

وتم تتويج الترجي التونسي بلقب عصبة الأبطال الإفريقية، بعد توقف مباراته مع فريق الوداد البيضاوي في الدقيقة 59 بسبب مشاكل في التحكيم.

تعليقات الزوار ()