•   تابعونا على :

أول تعليق من رونار على "الفضيحة" التي طالت مباراة الوداد والترجي

سامي أدم 2019/06/01 18:24
أول تعليق من رونار على "الفضيحة" التي طالت مباراة الوداد والترجي

علق المدرب الفرنسي هيرفي رونار المدير الفني للمنتخب المغربي على أحداث مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018- 2019، التى جمعت بين الوداد البيضاوي ونظيره الترجي التونسي بملعب برادس.

 

و غرد هيرفي رونار عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي تويتر : مبروك للوداد على منافسته القوية في دوري أبطال أفريقيا.. نهاية حزينة.

 

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في المغرب، قبل أن يحقق الترجي الفوز في مباراة الإياب بهدف دون رد، ورفض لاعبو الوداد استكمال المباراة للاحتجاج على قرارات الحكم، ليعلن الأخير فوز الدم والذهب باللقب الرابع في تاريخه والثاني على التوالي.

 

و فور انتهاء اللقاء قرر أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف عقد اجتماع طارئ للجنة التنفيذية للاتحاد يوم 4 يونيو الجاري، لمناقشة أحداث المباراة.

 

في نفس السياق، أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السبت بالرباط، أنه تقرر مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم ومحكمة التحكيم الرياضية لتقديم جميع الاعتراضات والوثائق بشأن المباراة التي جمعت أمس الجمعة بين فريقي الوداد والترجي التونسي، برسم إياب نهاية عصبة أبطال أفريقيا.

 

وأضاف لقجع، في تصريح للصحافة، عقب اجتماع المكتب المديري للجامعة، الذي انعقد بحضور ممثلين عن فريق الوداد البيضاوي أنه سيتم التحضير لاجتماع المكتب التنفيذي للكونفدرالية الافريقية يوم 4 يونيو والذي سيخصص للمآل القانونية لمباراة الترجي والوداد.

 

وتم تتويج الترجي التونسي بلقب عصبة الأبطال الإفريقية، بعد توقف مباراته مع فريق الوداد البيضاوي في الدقيقة 59 بسبب مشاكل في التحكيم.

تعليقات الزوار ()