•   تابعونا على :

الترجي التونسي بطلاً لكأس افريقيا بعد إنسحاب الوداد

سامي أدم2019/05/31 23:59
الترجي التونسي بطلاً لكأس افريقيا بعد إنسحاب الوداد

توج فريق الترجي التونسي بالبطولة االأفريقية بعد أن رفض لاعبو الوداد استكمال مباراة النهائي أمام الفري التونسي، في الشوط الثاني، في المباراة التى توقفت لأكثر من ساعة بسبب الغاء الحكم لهدف التعادل أمام الترجى، بدعوى التسلل.

 

وافترش لاعبو الوداد أرض الملعب ورفضوا اللعب إلا بالعودة للفار للتأكد من صحة الهدف، وذلك وسط أنباء أن الفار به عطل، ولا زال الموقف متأزماً على أرض الملعب.

 

وكان فريق الترجي التونسي قد اقترب من حمل كاس افريقيا أمام نظيره الوداد الرياضي المغربي، حيث أنهى الشوط الأول متقدما 1-0 ، وهى المباراة التى تجمعهما حاليا على ملعب الأولمبي برادس، في إياب نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة سيطرة من الترجي التونسي، الذي شكل الخطورة في أكثر من مناسبة، لولا تألق الدفاع المغربي ورعونة مهاجم صاحب الأرض والجمهور.

 

وفي الشوط الثاني، توقفت المباراة التي تجمع اليوم الجمعة بملعب رادس بالعاصمة التونسية بين فريقي الترجي التونسي والوداد البيضاوي، برسم إياب نهاية مسابقة عصبة أبطال إفريقيا في كرة القدم، إثر جدل حول تقنية التحكيم بالفيديو ال(فار).

 

وطالب فريق الوداد البيضاوي باللجوء إلى تقنية التحكيم بالفيديو (الفار) بعد تسجيل وليد الكرتي هدف التعادل في الدقيقة 59 ورفضه الحكم الغامبي بكاري جاساما بدعوى تسلل. وهو ما رفضه أيضا الحكم الغامبي. 

 

وذكرت وسائل إعلامية مختلفة أن تقنية الفار كانت معطلة. وكان فريق الترجي التونسي متقدما بهدف اللاعب يوسف بلايلي في الدقيقة 41.

تعليقات الزوار ()