•   تابعونا على :

أول برج إيكولوجي يتكون من 16 طابقا في قلب المدينة البيئية زناتة

الأيام242019/05/29 11:46
أول برج إيكولوجي يتكون من 16 طابقا في قلب المدينة البيئية زناتة


أعلنت مجموعة لمفضل، الفاعلة في مجال الاستثمار العقاري في شمال الدار البيضاء، عن تصميم مشروع مبتكر في قلب المدينة البيئية زناتة، وعن إطلاقها لبرج إيكولوجي من 16 طابقًا، وهو مبنى سكني متميز يتناسب مع بيئته ويستجيب لتحديات المستقبل. وسيتم تسويق الوحدات السكنية البالغ عددها 129 وحدة خلال شهر يونيو 2019 وهو ما سيعمل على تأكيد مدينة زناتة كقطب سكني وللأنشطة وفضاء إيكولوجيا رائدا في المملكة.

 

وأوضح بلاغ لمجموعة لمفضل، التي تعد أول مروج يؤمن بالإمكانات التطويرية للمدينة الجديدة زناتة، تتموقع كرائد في مجالها، أنها من خلال إطلاق مشروع مبتكر يتألف من برج إيكولوجي يتكون من 16 طابقًا بهندسة معمارية غير مسبوقة. هذا المشروع الضخم الذي أطلق عليه برج زناتة، سيلبي تمامًا دفتر التحملات الذي وضعته شركة التهيئة زناتة.

 

ويذكر، أنه منذ الدراسات الأولية وإنجاز التصور والتطوير إلى غاية التسيير والتدبير، تستجيب المدينة البيئية للتطلعات الحالية للتنمية الاقتصادية، والاندماج الاجتماعي والحفاظ على البيئة، والتي أصبحت من المتطلبات الأكثر إلحاحا.

 

وقد تم إنشاء نموذج المدينة البيئية زناتة من خلال مقاربة متكاملة، حيث أن تصميمها وتطويرها وإدارتها تستجيب لتحديات التنمية الاقتصادية والاندماج الاجتماعي وذلك في انسجام تام مع البيئة.

 

لقد تم تجويد استخدام الموارد الطبيعية للحفاظ على الثروات المتوفرة، مع حماية البيئة واقتصاد في الكلفة.

 

من خلال تعزيز العناصر الطبيعية، تستفيد الساكنة بشكل كبير من فوائد بيئتهم. ومن خلال استرجاع رموز القرب من مراكز المدن المغربية مرة أخرى، سيسهل تنقل السكان هناك، مع التقليل من أوقات تنقلاتهم. وبالتالي، سيستعيدون التواصل مع الحياة الحقيقية داخل الحي.

 

هذا، وقد أشار البلاغ، إلى أن المدينة البيئية صُممت لتستبق تطور أنماط الحياة المتغيرة لتظل منفتحة على جميع الابتكارات التي تعزز قدرتها على التكيف وتحسين نوعية حياة سكانها، الذين يعتبرون الفاعلين الحقيقيين للتغيير.

 

وللتذكير، عرف مشروع برج زناتة تسويق 129 شقة ودوبلكس في يونيو 2019

 

وتسوق مجموعة لمفضل 4 مشاريع حاليًا، وهي مركز كمال بارك، سنترال بارك، بيل اير، ومركز لمفضل للتسوق. كما قامت بإنجاز فنادق مشهورة: فندق إيبيس المحمدية - نوفوتيل المحمدية.

تعليقات الزوار ()