•   تابعونا على :

محمد السادس: رزئنا في وفاة الجنرال بناني ورحيله خسارة للوطن

و م ع2015/05/20 18:23
محمد السادس: رزئنا في وفاة الجنرال بناني ورحيله خسارة للوطن

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تعزية ومواساة إلى أفراد أسرة الجنرال دو كور دارمي المرحوم عبد العزيز بناني.

وجاء في برقية جلالة الملك "تلقينا بتأثر بالغ، وأسى عميق، نبأ وفاة المشمول بعفو الله تعالى وغفرانه ، الجنرال دو كور دارمي عبد العزيز بناني، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية سابقا، تقبله الله سبحانه في عداد الصالحين من عباده، الذين كتب لهم جزيل الثواب وحسن المآب، المنعم عليهم بالمغفرة والرضوان".

وأعرب جلالة الملك بهذه المناسبة المحزنة لأفراد أسرة المرحوم الموقرة ومن خلالهم، إلى كافة أهل الفقيد العزيز وأصدقائه، ولأسرته الكبيرة في القوات المسلحة الملكية عن أحر التعازي وأصدق عبارات المواساة مع الدعاء لهم بجميل الصبر وحسن العزاء .

وأضاف جلالة الملك "إن الرزء الفادح بوفاة الفقيد الكبير لم يصبكم وحدكم، وإنما أصاب المغرب أيضا، الذي فقد فيه أحد كبار الضباط السامين بالمملكة حيث تقلد أسمى المسؤوليات والمهام العسكرية بكل كفاءة وحنكة وإخلاص لله والوطن والملك.

ومما جاء في البرقية أيضا "لقد ظل الراحل الكبير وفيا للشعار الخالد للقوات المسلحة الملكية وللثوابت المقدسة للوطن، متفانيا في الولاء للعرش العلوي المجيد، على امتداد عهد والدنا المنعم، جلالة الملك الحسن الثاني، أكرم الله مثواه، وفي عهدنا، ناهضا بكل انضباط واخلاص، بمختلف المسؤوليات الجسيمة التي تقلدها عن جدارة واستحقاق، مشهودا له بالاستقامة والنزاهة والخلق الرفيع والامتثال، في وكل وقت وحين، لأوامرنا بصفتنا القائد الاعلى للقوات المسلحة الملكية بما يخدم المصالح العليا، ويصون الوحدة الترابية، ويحمي المقدسات الوطنية.

وتضرع صاحب الجلالة إلى الله العلي القدير "أن يحسن جزاء الفقيد العزيز، ويجزل ثوابه عما أسدى لملكه وبلده من خدمات جليلة، ويشمله بالمغفرة والرضوان ويسكنه فسيح الجنان".

تعليقات الزوار ()