•   تابعونا على :

قبلة بين ممثلتين مغربيتين تثير جدلا واسعا

الأيام242019/05/22 10:35
قبلة بين ممثلتين مغربيتين تثير جدلا واسعا

أثارت قبلة بين الممثلتينالمغربيتين '' لبنى الزبال ونسرين الراضي''، في مهرجان كان السينمائي بفرنسا، جدلا واسعا بموقع التواصل الاجتماعي، "الفايسبوك".


الصورة التي تم تداولها في وسائل إعلام عالمية، وصفت من قبل نشطاء مغاربة بموقع التواصل الاجتماعي "الفايسبوك"، بـ(الشاذة)، حيث تظهر الممثلتين وهن يقبلن بعضهن البعض من الفم.


وجاءت التعليقات على الصورة، رافضة لسلوك الممثلين المغربيتين، خاصة نسرين الراضي، التي اعتبروا أنها كانت تمثل المغاربة جميعا في مهرجان كان وأن ذلك التصرف منها يعبر أيضا عن المجتمع المغربي، وكان يجب عليها ألا تقوم به.


وأكدوا أنه على الرغم من أن لبنى الزبال مستقرة الآن في بلجيكا، إلا أنها من أصول مغربية وتعلم جيدا العادات والتقاليد، والتعاليم الدينية التي ترفض تصرفهن معا.


وكانت القبلة بينهن بعد عرض فيلم (آدم) المغربي، من ضمن الأفلام الأجنبية الذي يناقش حال السيدات العازبات ومشاكلهن خلال تربية أبنائهن.


ويعتبر فيلم آدم، الذي أخرجته زوجة المنتج والمخرج نبيل عيوش، ثالث تجاربها في الاخراج، بعد فيلمين قصيرين بعنوان "عندما ينامون"، و"آية تذهب إلى الشاطئ"، علما أنها دخلت عالم التمثيل عبر الفيلم، الذي أخرجه زوجها، وحمل عنوان “غزية”.

تعليقات الزوار ()