•   تابعونا على :

هواوي P30 و هواوي P30 Pro..هاتفان يلقيان نجاحا حقيقيا في المغرب

الأيام242019/05/14 02:26
هواوي P30 و هواوي P30 Pro..هاتفان يلقيان نجاحا حقيقيا في المغرب

 نجحت هواوي في تطوير تشكيلتها ! مع الإصدار الأخير من هاتف P30 الشهير، حطمت هواوي جميع الأرقام القياسية في ما يخص إطلاق الهواتف الذكية. P30 Pro ، الرائد في هذا الجيل الجديد من الأجهزة تم تسويقه في المغرب، يعكس بفخر هذا النجاح. مبيعاته الاستثنائية تفوق بكثير مبيعات سابقه ، P20 Pro.

 

ويعزى هذا النجاح الملفت للانتباه إلى الهاتفين الجديدين ضمن السلسلة، P30 و P30 Pro ، وإعادة تحديدهما لقواعد التصوير وتقديمهما أفضل الصور المحمولة. تشمل ابتكاراتهما أجهزة متطورة مثل مستشعر هواوي SuperSpectrum أو عدسة SuperZoom التي تدفع حدود التصوير الفوتوغرافي والفيديو إلى أبعد الحدود. يتميز كلا الهاتفين الذكيين أيضًا بكاميرا جديدة ToU (Time of Flight, HF) وتقنية محسنة لتثبيت الصورة البصرية التي يديرها الذكاء الاصطناعي.

 

مع هذه التكنولوجيات، فلا عجب أن P30 و P30 Pro أصبحا يحظيان بإقبال الشباب، وخاصة في المغرب. فهما يلتقطان صوراً ومقاطع فيديو بجودة احترافية مذهلة، بغض النظر عن الطقس والضوء والمكان الذي يوجد فيه المستخدمون.

 

النتيجة: مع نجاحاتها التجارية، تؤكد هواوي للعام الثاني على التوالي موقعها الثاني في سوق الهواتف الذكية العالمي. ففي سوق قاتمة إلى حد ما لهذه الصناعة، تحقق الشركة الصينية ضربة قوية. فقد ارتفعت مبيعاتها بـ + 50.3% خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام، مما سمح للعلامة بالاستحواذ على حصة سوقية بنسبة 19% خلال هذه الفترة، بفارق 3% فقط من المرتبة الأولى عالميا، وبعيدا عن الثالثة ضمن لائحة الترتيب.

 

وبلغت مبيعات هواوي في المجموع أكثر من 59 مليون جهاز بين يناير وأبريل 2019، بزيادة 20 مليون عن العام الماضي.

 

في المغرب، باعت هواوي ثمانية أضعاف هواتفها الذكية من سلسلة P30 مقارنة بسلسلة P20، في شهر واحد فقط، أما بالنسبة إلى المجموعة المتوسطة من هذه السلسلة نفسها، فقد ارتفعت مبيعات P30 lite بنسبة 452% مقارنةً بمبيعات P20 lite التي تم إطلاقها خلال نفس الفترة من عام 2018.

 

وتعد هواوي شركة رائدة عالميا في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. إن هدفنا هو بناء عالم متصل بشكل أفضل، والعمل كشركة مسؤولة اجتماعيا. انطلاقاً من الابتكار المرتكز على الزبائن والشراكات المفتوحة، أنشأت هواوي مجموعة من حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة التي توفر للزبائن مزايا تنافسية في مجال الاتصالات وشبكات المؤسسات والأجهزة والحوسبة السحابية.

 

تعليقات الزوار ()