•   تابعونا على :

"إنوي" يتيح الإنترنيت اللامحدود للجميع

الأيام242019/05/14 02:10
"إنوي" يتيح الإنترنيت اللامحدود للجميع

أطلق الفاعل الرقمي الشامل، إنوي، للمرة الأولى بالمغرب، عرضا بمناسبة الشهر الفضيل، ليكون أكثر قربا من زبنائه، ويخول لهم الاستفادة، طيلة شهر رمضان، من أفضل ما يتيحه الإنترنيت.

 

وذكر الفاعل الاتصالاتي، في بلاغ له، أنه مقابل 79 درهما فقط، يمكن لكل زبناء الهاتف المحمول الاستفادة طيلة هذا الشهر الكريم من الإنترنيت اللامحدود من منتصف الليل إلى منتصف النهار، أي 12 ساعة كاملة بإمكانهم خلالها تبادل الآراء والتواصل، ومشاهدة برامجهم المفضلة، معتمدين في ذلك على الشبكة الأولى للإنترنيت المحمول بالمغرب.

 

وفي 2017 و2018 تم تتويج "إنوي" كـ"أفضل مزود للإنترنيت المحمول بالمغرب" وفقا لنتائج التحقيق المستقل الذي أجرته "nPerf" وهي منصة مرجعية لقياس جودة الربط بالإنترنيت في العالم(.

 

وجاء في ذات البلاغ "أنه لتشغيل هذا العرض الجديد الغير مسبوق، يمكن إجراء التعبئة عبر "نجمة 12" (12*)، أو عبر تطبيق "ماي إنوي"، وهو صالح لمدة 30 يوما انطلاقا من تاريخ التعبئة، التي يجب أن تتم خلال شهر رمضان.

 

ونقل بيان عن عادل شفيقي، مدير التسويق الخاص بالمستهلك لدى "إنوي" قوله "إنوي فاعل قريب من زبنائه، ويواكبهم في حياتهم اليومية، ويستبق حاجاتهم ورغباتهم .رمضان هو شهر جمع الشمل، والسهرات الطويلة بين أفراد العائلة أو بين الأصدقاء ".

 

 واعتبر ذات المتحدث أن "هذا العرض الجديد يستجيب لحاجة ملحة في هذه الفترة المعروفة بطابعها الخاص. فهو يتلاءم مع وتيرة الحياة لدى المغاربة طيلة هذا الشهر الفضيل، ويكرس التزامنا بمبدأ الإنترنيت للجميع".

تعليقات الزوار ()