•   تابعونا على :

"الكاف" يحسم الجدل بعد أيام من تهديدات رئيس الزمالك لفوزي لقجع

الأيام242019/05/15 22:50
"الكاف" يحسم الجدل بعد أيام من تهديدات رئيس الزمالك لفوزي لقجع

يبدو أن حرب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم بين الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي لن تقتصر على ميدان الملعب فقط، فبعد تهديدات رئيس النادي المصري مرتضى منصور ورد نظيره المغربي فوزي لقجع، جاء رد "الكاف" الذي قرر تعيين الحكم الزامبي جاني سيكازوي لإدارة مباراة ذهاب نهائي كأس الكنفدرالية التي سيستضيف خلالها ممثل كرة القدم المغربية نهضة بركان فريق الزمالك المصري يوم الأحد المقبل.

 

وسيساعد سيكازوي في إدارة اللقاء كل من الأنغولي جيرسون إميليانو كمساعد أول والتونسي أنور هميلة كمساعد ثان.

 

ومن المنتظر أن يعرف نهائي هذه المسابقة وأيضا نهائي مسابقة عصبة الأبطال استعمال تقنية حكم الفيديو المساعد. ووصل الفريقان لنهائي هذه المسابقة على حساب ناديين تونسيين ، حيث تخطى نهضة بركان فريق الصفاقسي التونسي، بينما وصل النادي المصري للمباراة النهائية على حساب النجم الساحلي.

 

وينتظر أن تجرى مباراة العودة على أرضية برج العرب بالاسكندرية بعد أسبوع من إجراء لقاء الذهاب.

 

وكان رئيس الزمالك مرتضى منصور قد حذر رئيس نهضة بركان فوزي لقجع، قبل أيام قبل مباراة الذهاب المرتقبة بمدينة بركان ، يوم 19 ماي الجاري.

 


وقال مرتضى منصور، موجها كلامه لفوزي لقجع الذي يشغل أيضا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة: "من فضلك، فكر جيدا فيما ستفعله (..) لا نريد أن تتسبب أنت في الإساءة للعلاقات. إذا كنت سعيدا بأنك نائب رئيس الاتحاد الأفريقي، فلا تنس أن مقر الاتحاد يتواجد في القاهرة".

 


وجاء رد الجانب المغربي قويا ضد رئيس الزمالك المصري في فيديو، أكد فيه أنه لن يقف مكتوف الأيدي أمام ما تصريحات مرتضى منصور المستفزة، رغم أنه "لم يكن يرغب في الخوض في مثل هذه الأمور".

تعليقات الزوار ()