•   تابعونا على :

لأول مرة..اللائحة الكاملة للأندية العملاقة المتنافسة على صفقة زياش

ب.ل2019/05/14 11:49
لأول مرة..اللائحة الكاملة للأندية العملاقة المتنافسة على صفقة زياش

يقدم النجم المغربي حكيم زياش هذا الموسم أداء كرويا رفيعا مع فريقه أياكس أمستردام الهولندي محليا وأوروبيا رفعه إلى مقدمة لائحة أهم المطلوبين في سوق الانتقالات الشتوية.

 

صحف أووربية تغنّت كثيرا بمهارات وإمكانيات "المايسترو" المغربي وتابعت أخباره طيلة هذا الموسم الذي يشارف على الانقضاء، وفي كل مرة يظهر ناد ما يرغب في التعاقد معه.

 

حاولنا أن نجمع لكم كل الأندية التي ورد اسمها في وسائل الاعلام الأوروبية أنها تفكر في تقديم عرض رسمي لإدارة أياكس بُغية الفوز بعقد حكيم زياش.

 

أول الأندية بروسيا دورتموند الألماني الذي تم تداول اسمه وربطه بزياش منذ الموسم الماضي، ويبدو أنه يفكر فعليا في ضم لاعب حاسم يقود الفريق الذي خانته التجربة في الحفاظ على صدارة الدوري الألماني هذا الموسم.

 

وبعد الأداء المبهر لأياكس أمستردام بتشكيلته الذهبية في دوري أبطال أوروبا تحدثت وسائل إعلام ألمانية عن وجود نية لدى بايرن ميونخ الألماني في التوقيع لزياش خاصة وأن ركائز أساسية في الفريق البافاري سترحل الصيف القادم.

 

وفي إيطاليا اقترن اسم زياش كثيرا ومنذ صعود نجمه بنادي آس روما الذي يسعى إلى تدعيم صفوفه بأسلحة فعالة لمواجهة سطوة يوفنتوس.

 

أما أنتر ميلان الذي ضمن بنسبة كبيرة مكانه في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل فإن وسائل إعلام محلية تداولت تجهيزه لعرض مالي لأجل التعاقد مع النجم المغربي.

 

وفي انجلترا برز اسم توتنهام الانجليزي الذي قالت عنه صحيفة "ديلي ستار" إنه يفكر جديا في هذه الصفقة، وكذلك اسم أرسنال الذي يبحث له أوناي إيمري عن لاعبين قادرين على تعويض مسعود أوزيل صاحب الأداء الباهت.

 

وارتفعت القيمة المالية لعقد حكيم زياش وفق موقع "ترانسفر ماركيت" المتخصص في أخبار الانتقالات إلى 35 مليون أورو.

تعليقات الزوار ()