•   تابعونا على :

دوري أبطال أوروبا..حكيم زياش يقود أياكس لفوز تاريخي على توتنهام

وكالات2019/04/30 21:22
دوري أبطال أوروبا..حكيم زياش يقود أياكس لفوز تاريخي على توتنهام

خطا فريق النجم المغربي حكيم زياش أياكس أمستردام الهولندي خطوة كبيرة نحو المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم بفوزه الثمين على مضيفه توتنهام الإنكليزي 1-صفر الثلاثاء في لندن في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وسجل دوني فان دي بيك الهدف الوحيد في الدقيقة 15، وقرب فريقه من المباراة النهائية الأولى منذ 1996 والسادسة في تاريخه المرصع بأربعة ألقاب في المسابقة.

 

فخلال الشوط الأول من المباراة شهد أفضلية واضحة من جانب أياكس، الذي إستطاع أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( دوني فان دي بيك ) مستغلاً تمريرة رائعة من زياش قبل أن يستلم الكرة ويسددها في الشباك في الدقيقة ” 15 ” . 

 

 ثم كاد أياكس أن يسجل هدف ثاني لكن الحارس أبعد الكرة، تحسن أداء توتنهام في الدقائق الأخير من زمن الشوط الأول، حيث ارتقى الديرفيريلد لكرة عرضية حولها برأسية فوق المرمى، بينما سدد فان دي بيك كرة تصدى لها الحارس .

 

والشوط الثاني من المباراة، لم يشهدف الكثير من الفرص وكان الأداء منحصر وسط الميدان دون فرص حقيقية على المرميين، في حين كانت أخطر فرصة عن طريق نيريس الذي سدد كرة في القائم لينتهي اللقاء بفوز أياكس 1-0 . 

 

وتقام مباراة الإياب الأربعاء المقبل على ملعب "يوهان كرويف أرينا" في أمستردام. ويلعب برشلونة الإسباني مع ضيفه ليفربول الإنكليزي غدا في برشلونة في ذهاب المباراة الثانية في الدور نصف النهائي.

تعليقات الزوار ()