الدار البيضاء..انفينيكس المغرب تطلق هاتفها الجديد S4

أزاحت إنفينيكس، العلامة الدولية للهواتف الذكية والتي تركز دوما على أحدث التقنيات المرتبطة بأفضل الأسعار، الستار يوم الخميس 11 أبريل 2019 عن أحدث إصدار لها، والمزود بأقوى كاميرا أمامية في سوق الهواتف الذكية في صنفه :"إنفنيكس S4. هذا الجهاز الجديد يتوفر أيضًا على خصائص عالية الدقة في جميع الجوانب الأخرى من تصميمه.

 

كاميرا سيلفي 32 ميغابيكسل لدقة صورة جد مذهلة

 

مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل وفتحة العدسة بعمق (f / 2.0) مزودة بالذكاء الاصطناعي، يعمل إنفنيكس إس 4 مرة أخرى على نشر خبرته التكنولوجية للوصول إلى المستهلكين المغاربة المعروفين بطلباتهم المتزايدة على منتجات التكنولوجيا الفائقة الدقة وذات القيمة المضافة العالية والسعر العادل.

 

هذا الرقم، الذي لم يصل إليه هاتف ذكي من نفس النطاق السعري، يلخص لوحده الأداء الجيد لأحدث منتجات الصانع "إنفنيكس". فالميزة الأولى هي ضمان صور سيلفي بجودة مثالية وتسمح لحاملي الـ S4 بمرافقة أسلوب حياتهم الرقمية التي تستحق الكاميرا الاحترافية.

 

تتوافق المزايا الأخرى لـ S4 مع هذا التقدم التكنولوجي والتي تمنحه مرتبة الهواتف الذكية الراقية، مع إتاحته للجميع.

 

خصائص تقنية للأبطال

 

متوفر بإصدار 3 جيغابايت أو 6 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM ، ويتميز بمعالج Helio P22 عالي الأداء ، يتيح الـ S4 تعددا للمهام بسلاسة مدهشة ولديه أيضًا مساحة تخزين كبيرة: 32 جيغابايت من ذاكرة ROM للإصدار الأساسي، وقد تصل إلى 64 جيغابايت للإصدار العالي.

 

كما أن الشاشة الكبيرة عالية الوضوح مقاس 6.2 بوصة تعد من المميزات أيضًا وهي مزودة بـ Water Drop ، والتي تتيح الحصول على أفضل عرض ملء الشاشة.

 

يوجد الابتكار أيضًا على جنبات الكاميرا الخلفية نظرًا لأن هذه الأخيرة تتكون من ثلاثة عدسات تبلغ 13 ميغابكسل + 8 ميغابكسل + 2 ميغابيكسل مع فتحة بؤرية f / 1.8. لتضع مرة أخرى إنفنيكس معايير جديدة للمنتجات في نفس النطاق السعري.

 

بالنسبة لعمر البطارية، تواصل إنفنيكس تزويد بطارية هواتفها الذكية بقدرة 4000 مللي أمبير في الساعة، ولا يشد الـ S4 عن هذه القاعدة، مما يسمح للمستخدمين بعيش تجربة الـ S4 بدون أية قيود. كما أنه مثالي لعشاق الألعاب من أجل الاستمتاع بكل حرية بالألعاب بجودة رسومية رائعة.

 

أخيرًا، يتشبع الـ S4 بفلسفة العلامة الشبابية والشجاعة، حيث  يأتي بطبقة زجاجية ثنائية الأبعاد بسعة 2.5D مع أكثر التأثيرات "انعكاسًا" باللونين الأزرق والوردي ، وهو متوفر في ثلاثة ألوان: الأزرق والأسود والبنفسجي.

 

إعتمدت إنفينكس أسعار إستثنائية لمستخدمي الهاتف S4 ،  1649 درهم للإصدار  3جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية RAM  / و 32جيغابيات لذاكرة و 1999درهم الإصدار 6جيغابيات من ذاكرة الوصول العشوائي 64 / RAM  جيغابيات لذاكرة ROM.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق