الدار البيضاء..هواوي تطلق هاتف بكاميرا فائقة في سلسلة هواتف P30

كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن سلسلة هواتف HUAWEI P30 في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا خلال حفلة الإطلاق في الدار البيضاء.

 

وتمثل سلسلة هواتف HUAWEI P30 أحدث هواتف الكاميرا من هواوي، فهي مزودة بابتكارات مثل حساس سوبر سبكترم وعدسة سوبر زوم.

 

وبهذه المناسبة قال ياسين الخباز، المسؤول عن قسم العلاقات العامة والتواصل بشركة هواوي المغرب، إن طرح هذه السلسلة في السوق المغربي سيتيح للزبناء التوفر على آخر التكنولوجيات التي تضعها هواوي رهن إشارة زبنائها عبر العالم.

 

وأعلنت هواوي أيضا أنها عملت على تطوير كاميرا سلسلة هواتف HUAWEI P30 كي تتناسب مع تطبيق سناب شات، لوضع المزيد من ابتكارات الكاميرا بين يدي المستخدمين، وكي يتمكن مستخدمي تطبيق سناب شات من الانغماس في المزيد من التجارب عند استخدام الكاميرا.

 

وحصلت كاميرا هاتف HUAWEI P30 Pro على التصنيف الأعلى حسب معايير DxOMark مع معدل بلغ 112. ويحتوي هاتف HUAWEI P30 Pro على كاميرا رباعية جديدة من لايكا في الجهة الخلفية من الجهاز، تتضمن كاميرا رئيسة بدقة 40 ميجابكسل مع حساس سوبر سبكتروم الثوري 1/1.7، وعدسة تصوير واسع للغاية 20 ميجابكسل، وكاميرا 8 ميجابكسل للتصوير البعيد وكاميرا تايم أوف فلايت لإطلاق العنان للخيال.

 

وتلتقط كاميرا تايم أوف فلايت في الهاتف معلومات عمق حقل الصورة لتجري تجزئة دقيقة لها وتقيس المسافة عن المواضيع التي تصورها لتمكنك من إنتاج مستويات متعددة من تأثير بوكيه. أما الكاميرا الأمامية فتلتقط صور سيلفي رائعة بدقة 32 ميجابكسل تفتخر بها.

 

وتأخذ عدسة سوبر زوم قدرات التكبير الذكي إلى مستويات غير مسبوقة. فتقدم إمكانية التكبير بدقة عالية تصل إلى 5 مرات من التكبير البصري، 10 مرات من التكبير الهجين، و50 مرة من التكبير الرقمي، وتحقق الكاميرا ذلك من خلال تصميم منظاري حيث يعمل المنشور الموجود في العدسة المقربة بثني الضوء بزاوية تبلغ 90 درجة مناسبة لزيادة البعد البؤري مع المحافظة على ارتفاع الكاميرا قليلًا فلا يؤثر على تصميم الجهاز.، ما يجعل الأشياء أقرب إلى عيون المستخدم.

 

ويقدم الهاتف HUAWEI P30 Pro طريقة جديدة لتصوير مقاطع الفيديو وعرضها، تدعى ميزة تصوير الفيديو دوال فيو1 (المشهد المزدوج) والتي تعتمد على تسجيل الفيديو على كاميرتين في آن لالتقاطه بزاويتين مختلفتين. تنقسم الشاشة إلى نصفين: يظهر النصف السفلي التقاط الفيديو بكاميرا زاوية التصوير العريضة، ويعرض النصف العلوي لقطات الكاميرا المقربة. وبهذا تتمكن من تسجيل الأحداث الكبرى مثل المباريات الرياضية والحفلات الموسيقية بطريقة فريدة، إذ تستطيع ضبط مستويات تقريب الصورة كما تريد.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق