أشرف لزعر.. المطلب الأول لفرق الدوري الايطالي

بعد تألقه الملفت رفقة فريقه باليرمو الايطالي، في أول موسم له في “السيري  A” بات الدولي المغربي أشرف لزعر المطلب الأول لفرق الدوري الايطالي التي تطمح للفوز بخدمات اللاعب خلال الميركاتو الشتوي القادم.

 

وأعرب نادي روما الايطالي عن رغبته في جلب اللاعب، خاصة بعد الفراغ الكبير الذي خلفه رحيل الدولي المغربي المهدي بنعطية عن دفاع “الذئاب”، متوجها لفريق بايرن ميونخ الألماني في صفقة قياسية.

 

وعبر فريق أسي ميلان بدوره عن نيته استقطاب اللاعب، نظرا لبدايته الملفته مع فريقه باليرمو، خاصة وأن دفاع “الروسونيري” يعيش وضعا متأزما مع توالي اخفاقاته في مسابقة الدوري.

 

وحسب مصادر مقربة من أشرف لزعر، الذي لعب سابقا في صفوف الفئات الصغرى للرجاء البيضاوي، فاللاعب أصبح يخطط بشكل جدي للرحيل خلال الانتقالات الشتوية إلى فريق أكثر تنافسية، بعدما ساعد فريقه السنة الماضية في ضمان موقعه ضمن أندية “السيري  A”.

 

هذا وقام الناخب الوطني بادو الزاكي باستدعاء أشرف لزعر إلى قائمة ال 23 لاعبا المنادى عليهم خلال التجمع الاعدادي الذي بدأه المنتخب المغربي، اليوم الاثنين، بمدينة أكادير، تأهبا لمواجهة منتخبي البنين وزيمبابوي، استعدادا لكأس إفريقيا للأمم 2015، في حال إجرائها في موعدها المحدد.

 

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق