•   تابعونا على :

المنتخب المغربي يتلقى "ضربة قوية" قبل "كان 2019" بمصر

الأيام242019/04/01 14:37
المنتخب المغربي يتلقى "ضربة قوية" قبل "كان 2019" بمصر

أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني، صباح اليوم الإثنين، إصابة اللاعب المغربي أشرف حكيمي، المعار من نادى ريال مدريد الإسباني لموسمين، بكسر في مشط القدم، وسيغيب على أثر هذه الإصابة حتى نهاية الموسم الجاري 2018-2019.

 

ويسافر حكيمي إلى العاصمة الإسبانية مدريد، للخضوع لعملية جراحية للتعافي من هذه الإصابة التي تعرض لها يوم السبت الماضي أمام فريق فولفسبورج، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني الدرجة الأولى "البوندزليجا"، والتي فاز بها بهدفين دون مقابل.

 

وشارك حكيمي في الدقيقة 49، ليدخل بدلا من اللاعب الفرنسي عبدو ديالو، ولكن خرج المغربى من المباراة في الدقيقة 74 وهو يشتكي من آلام في قدمه اليمنى، ليضطر المدرب السويسري لوسيان فافر بالدفع باللاعب الدنماركي جاكوب برون لارسن بدلا منه.

 

وبهذه الإصابة التي أعلنها نادي بروسيا دورتموند فقد تأكد غياب أشرف حكيمي عن المباراة المقبلة للفريق والمهمة أمام فريق بايرن ميونيخ والتي ستكون حاسمة لكلا الفريقين لفوز بلقب البوندزليجا والتي ستقام يوم السبت المقبل في الجولة الـ28.

 

وأثارت إصابة حكيمي حالة من الذعر داخل صفوف منتخب المغرب، حيث يعتبر من العناصر الأساسية للمنتخب وهناك حالة قلق شديد من عدم قدرته على التعافي المبكر من الإصابة واللحاق بصفوف المنتخب المغربى للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في مصر في الفترة بين 21 يونيو حتى 19 يوليوز المقبل.

 

ويعتبر منتخب "أسود الأطلس"، من أقوى المرشحين للفوز بلقب البطولة، ويتمنى المدرب الفرنسي هيرفي رونار أن يتمكن حكيمي من التعافي السريع من الإصابة وأن يكون جاهزا للبطولة الأفريقية.

تعليقات الزوار ()