•   تابعونا على :

إطلاق علامة AQUAFINA للمياه المعبأة بالمغرب

الأيام242019/03/21 15:51
إطلاق علامة AQUAFINA للمياه المعبأة بالمغرب

تمكنت علامة AQUAFINA للمياه المعبأة لـ PEPSICO ، من تحقيق أرقام مشجعة خلال أول شهرين من تسويقها بالمغرب، مسايرة بذلك نمو سوق المياه في المغرب على مدار العشر سنوات الماضية. حسب ما صرح به صلاح الدين مؤدب المدير العام لـ VARUN BEVERAGES MOROCCO.

 

وعبر المتحدث في تصريح صحفي، عن رغبة العلامة التجارية AQUAFINA في الوصول إلى حصة تبلغ 5 بالمئة من السوق المغربي بحلول نهاية سنة 2019. على أن تصل النسبة إلى 20 بالمئة  من حصة السوق خلال الثلاث سنوات المقبلة، مع طموح العلامة في جعل المغرب نقطة انطلاقة لمشروع  AQUAFINA في اتجاه عدد من دول إفريقيا الغربية مثل السينغال غينيا وبوركينافاسو خلال السنتين المقبلتين.

 

وأكد مؤدب، أن علامته التجارية أدخلت للسوق المغربي والإفريقي تقنية جديدة في تصنيع المياه خاصة بـ PEPSICO، تسمى  HYDRO-7TM تسمح بانتاج تركبية متميزة، تتكون ﻣــﻦ ﺳــﺒﻊ ﻣﺮاﺣــﻞ ﻟﻠﺘﺼﻔﻴــﺔ، استنادا للتقنية اﻷﺳــﻤﻮزﻳﺔ اﻟﻌﻜﺴــﻴﺔ، OSMOSE INVERSE، وطرح الترشيح والتنقيات الآخرى، حيث تزيل هذه العميلة ﺟﻤﻴــﻊ اﻟﻌﻨﺎﺻــﺮ وﺗﺘﺨﻠــﺺ ﻣﻨﻬــﺎ،  ﻣﺜــﻞ اﻟﻜﻠﻮرﻳــﺪ واﻷﻣــﻼح واﻟﻤــﻮاد اﻷﺧــﺮى التي ﺗﺆﺛــﺮ ﻋـلى ﻃﻌــﻢ اﻟﻤﻴــﺎه وﺟﻮدﺗﻬــﺎ، وﻳﺘــﻢ ﺑﻌــﺪ ذﻟــﻚ إﺿﺎﻓــﺔ اﻟﻤﻌــﺎدن. ﻛﻤــﺎ ﺗﻀﻤــﻦ وﺟــﻮد اﻟﻤﻌــﺎدن اﻷﺳﺎﺳــﻴﺔ، ﻣﺜــﻞ اﻟﻤﻐﻨﻴﺴــﻴﻮم، ﻣــﻊ ﺗﺮﻛﻴﺒــﺔ ﻣﺘﻮازﻧــﺔ ﺗﻤﺎﻣــﺎ.

 

من جهته أكد عثمان نضيفي، مدير العمليات بـ VARUN BEVERAGES MOROCCO،  أن قيمة هذا الإستثمار الذي تموقع بمنطقة بوسكورة، بلغت 60 مليون درهما متمكنة من خلق 50 وظيفة جديدة، معبرة عن رغبة العلامة التجارية AQUAFINA في الوصول إلى حصة تبلغ 5 بالمئة من السوق المغربي بحلول نهاية سنة 2019.

 

وأضاف نضيفي، أن AQUAFINA، تهدف إلى ﺗﻐﻄﻴــﺔ 50000 نقطة بيع ﺧــﻼل اﻷﺷــﻬﺮ اﻟﺜﻼﺛــﺔ اﻟﻤﻘﺒﻠــﺔ، مع تحقيق 80000 نقطة بيع بما في ذلك 10000 من المقاهي والفنادق والمطاعم بحلول 2022. مشيرا أن الهدف هو مضاعفة خط الإنتاج إلى ثلاثة أضعاف والوصول إلى طاقة انتاجية تصل 170 مليون لتر سنويا بحلول سنة 2021.

تعليقات الزوار ()