•   تابعونا على :

قبل مواجهة المغرب..ميسي يفعلها "علانية"!

الأيام242019/03/14 12:12
قبل مواجهة المغرب..ميسي يفعلها "علانية"!

ستعرف المباراة الودية بين المنتخب الارجنتيني ونظيره الفنزويلي بملعب "واندا ميتروبوليتانو" بمدريد الظهور لأول مرة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، حسبما افادت به صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية . 

 

و أوردت الصحيفة ان ميسي، سيكون حاضرا في مقر تدريبات ريال مدريد، الأسبوع المقبل مع منتخب بلاده، الذي سيخوض وديتين في فترة التوقف الدولي (تواريخ الفيفا) المقبلة.

 

وحسب نفس المصدر فإن احسن لاعب في العالم سيتدرب خمس مرات خلال أربعة أيام بداية من الإثنين القادم، في مدينة ريال مدريد الرياضية "فالديبيباس"، استعدادا لمواجهة فنزويلا وديا، المقررة يوم الجمعة المقبل على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد. ولن تكون هذه هي المرة الأولى لميسي، التي يتدرب فيها في ريال مدريد، بل سبقتها فترة إعداد قبل مباراة الأرجنتين وإسبانيا الودية، العام الماضي.

 

ويعتبر هذا اول ظهور للاعب الأرجنتيتي، مع منتخب بلاده ، منذ الخروج من الدور ثمن النهائي لكأس العالم 2018 بروسيا، عقب الخسارة أمام منتخب فرنسا الذي توج باللقب بعد ذلك بنتيجة 4 ـ 3.

 

وبعدها سيتوجه منتخب الأرجنتين لمواجهة المغرب وديا في مدينة طنجة يوم 26 من الشهر الجاري، ضمن استعدادا التانغو لبطولة "كوبا أمريكا"، وتحضير أسود الاطلس لكأس أمم أفريقيا.

تعليقات الزوار ()