•   تابعونا على :

شركة أكسا للتأمين تخلق فرصا للتشغيل

الأرشيف2019/03/08 10:20
شركة أكسا للتأمين تخلق فرصا للتشغيل

كشفت مؤسسة “اكسا لخدمات المغرب” عن برنامج توظيف غني لشهر مارس 2019 يشمل ثلاثة أنشطة جد مهمة، والتي تتماشى مع سياسة العلامة التجارية للمؤسسة التي تشجع سياسة القرب مع المرشحين المحتملين.

 

وحسب ما أورده بلاغ للمؤسسة، يشمل الحدث الأول “لقاء بعد العمل لتوظيف” والذي عقد الخميس 7 مارس بمركز أكدال الرباط، حيث كان فرصة لمختلف الضيوف والحاضرين لتشجيع الاجتماعات المهنية والتبادل بين المرشحين المدعوين والحاملين لسيرتهم الذاتية وفريق التوظيف.

 

ويأتي هذا الإجراء غير المسبوق في نسخته الثانية، يضيف البلاغ، بعد النجاح الكبير الذي حققه في العام السابق.

 

وقال رشيد بن كيران، رئيس قسم التوظيف عند ASM:”نحن سعداء بالترحيب بالمرشحين المحتملين لهذا الحدث باعتباره فرصة فريدة لتعريفهم ببيئة العمل والتفاعل معهم عبر مشاريعهم الملموسة”.

 

وأوضح البلاغ ، أن اللقاء سيكون فرصة لعرض الأفلام التي تقدم نهجا ملموسا وحقيقيا، للوظائف المختلفة والفوائد الاجتماعية لـ ASM، كما من المقرر أن يكون “لقاء بعد العمل لتوظيف” في نسخته الثالثة خلال شهر رمضان الكريم.

 

من جهة أخرى، يشير البلاغ، إلى أن هناك موعدان لهما نفس الأهمية، حيث من المقرر عقد الأول وهو تحت عنوان “أسبوع العمل la semaine de job ” بـ Megamall Rabat في الفترة الممتدة ما بين 11 و 17 مارس و الهدف منه اللقاء مع المرشحين المحتملين الذين ستتاح لهم فرصة التعرف على عروض العمل المختلفة ، وإيداع سيرهم الذاتية وإجراء مقابلة أولية.

 

وسيأتي الموعد الثاني تحت عنوان” دورة العمل الجامعية Job Tour Université ” في الفترة الممتدة من 19 إلى 20 مارس ، حيث اكسا لخدمات المغرب ستحط الرحال بجامعة ابن طفيل بالقنيطرة بغية تشجيع الشباب حاملي الشواهد لوج عالم الشغل.


 
تجدر الإشارة إلى أن عروض العمل لـ ASM موجهة بالدرجة الأولى للشباب الحاصلين على شهادة أكاديمية تتراوح من درجة البكالوريا + 2 إلى البكالوريا + 5 بتفضيل أصحاب الخبرة الأولية لسنتين ويقبل جميع أنواع التكوين مما يزيد حظوظ المرشحين.

    تعليقات الزوار ()