•   تابعونا على :

قرار جديد من قطر يخص المغرب

الأيام242019/03/10 09:33
قرار جديد من قطر يخص المغرب

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، عن إطلاق خط جديد إلى المغرب يربط الدوحة بالرباط 29 ماي المقبل، بالإضافة إلى العمليات الحالية في الدار البيضاء ومراكش.

 

وجاء اعلان الخطوط الجوية القطرية عن الخط الجديد عبر مشاركتها في فعاليات بورصة برلين التي تعتبر اكبر منصة عالمية تستغلها شركات الطيران والمؤسسات السياحية لإطلاق خدماتها الجديدة.

 

وقد كشفت الخطوط الجوية القطرية النقاب خلال المعرض الذي يضم أكبر تجمع في عالم السياحة والسفر عن سبع وجهات جديدة. سوف تنضم الى شبكة عملياتها التشغيلية العام الجاري وهي لشبونة في البرتغال، ومالطا، والرباط في المغرب، ولنكاوي في ماليزيا، ودافاو في الفلبين، وإزمير في تركيا، ومقديشو في الصومال الأمر الذي يساهم في إتاحة الفرصة أمام المزيد من المسافرين لزيارة المزيد من الأماكن الجديدة في مختلف أنحاء العالم.

 

كما أكدت الخطوط الجوية القطرية وفقا لتصريحات رئيسها التنفيذي اكبر الباكر في معرض برلين ان الشركة ما زالت مهتمة بحصة في الخطوط الملكية المغربية.

 

وتنتظر أن تنتهي الشركة من إعادة هيكلة. كما كشفت الناقلة خلال المعرض التحسينات الجديدة التي ستحدثها على الدرجة السياحية وهي مقاعد بزاوية انحناء 19 درجة، ومساحة إضافية للقدمين، وطاولات ثنائية، وشاشات بحجم 13.3 إنش وبدقّة 4K مع منفذ يو اس بي فئة "سي" وتحتفل الخطوط الجوية القطرية بمرور اكثر من عشرين عاماً على انطلاقتها وتقديم أفضل تجربة سفر عبر شبكة وجهاتها العالمية التي تضم أكثر من 160 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال تحت شعار "معاً إلى كل مكان".

تعليقات الزوار ()