•   تابعونا على :

اللائحة الرسمية لمنتخب الأرجنتين في مواجهة أسود الأطلس..هذا مصير ميسي!

الأيام242019/03/08 08:59
اللائحة الرسمية لمنتخب الأرجنتين في مواجهة أسود الأطلس..هذا مصير ميسي!

كشف الناخب الأرجنتيني، ليونيل سكالوني، الخميس ببوينوس أيريس، عن لائحة اللاعبيين المدعويين لخوض المباراة الودية أمام المنتخب المغربي. 

 

ويوجد نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي، الذي لم يلعب مع منتخب الألبيسيليستي منذ مونديال روسيا 2018، على رأس هذه اللائحة التي نشرها الاتحاد الأرجنتيني للعبة على موقعه الالكتروني.

 

وبعد 15 يوما، سيعود ميسي الى المنتخب الأرجنتيني في إطار الاستعدادات لكأس "كوبا أمريكا" التي ستحتضنها البرازيل في يونيو المقبل.

 

وسيخوض منتخب الألبيسيليستي مباراتين وديتين أولهما أمام فنزويلا يوم 22 مارس الحالي بمدريد قبل أن يحط الرحال بطنجة يوم 26 مارس لمواجهة أسود الأطلس.

 

وكانت آخر مباراة لميسي مع منتخب بلاده عندما خسر أمام فرنسا 3-4 في الدور ثمن النهائي لمونديال روسيا 2018، حيث قرر بعدها الابتعاد عن صفوف المنتخب الأرجنتيني.

 

وقال سكالوني، في مؤتمر صحافي بمركز تدريب المنتخب بإيزيزا، ضواحي العاصمة بوينوس أيريس، "بالنسبة للجميع، كان مونديال روسيا خيبة كبرى، وبالنسبة له (ميسي) كان خيبة أكبر، وكان القرار أن لا ينضم من جديد الى المنتخب، وبعد ذلك، وبناء على المباريات الودية التي تابعنا ونحن نخوضها، أعجبه أداء المنتخب، إنه يرغب في المحاولة مرة جديدة، وبالنسبة إلينا، فإنه مرحب به".

 

وأضاف أن ميسي يفضل الانضمام الى منتخب بلاده على الخلود للراحة، و ذلك بالرغم من الجدول الزمني الحافل لفريقه برشلونة في نهاية الموسم الحالي، مؤكدا ان "ليو مدعو ، وسنرى إذا ما كان سيخوض مباراة واحدة او اثنتين، أو لن يشارك .. لا أعرف، هذا القرار (خوض مباراة ما) سأبث فيه بنفسي".

 

وفيما يلي لائحة اللاعبين المدعويين: 

 

الحراس: -أغوستين مارتشيسين (نادي أميريكا) - خوان موسو (أودينيسي) -إيستيبان أندرادا (بوكا) -فرانكو أرماني (ريفير بلايت)

 

المدافعون: خيرمان بيزيلا (فيورينتينا الايطالي) - غابرييل ميركادو (سيفيا الاسباني) - خوان فويت( توتنهام الانجليزي) -نيكولاس أوتاميندي (مانشستر سيتي) -والتر كانيمان (غريميو بورتو أليغري البرازيلي) - نيكولاس تاغليافيكو (أجاكس أمستردام) - ماركوس أكونا (سبورتينغ لشبونة) - غونزالو مونتيال (ريفير بلايت) - رينزو سارافيا (راسينغ كلوب) - ليساندرو مارتينيز (ديفينسا إي خوستيسيا).

 

وسط الميدان : لياندرو باريديس وأنخيل دي ماريا (باريس سان جيرمان الفرنسي) -غوايدو رودريغيز (أميريكا ميكسيكو الميكسيكي) - جيوفاني لو سيلسو (ريال بيتيس الاسباني) - مانويل لانزيني (ويست هام الانجليزي) - روبيرتو بيريرا (واتفورد الانجليزي) - ماتياس زاراتشو (راسينغ كلوب) - إيفان مارسوني (بوكا جونيور) - دومينغو بلانكو (ديفينسيا إي خوستيسيا) - رودريغو دي بول (أودينيسي الايطالي).

 

المهاجمون: ليونيل ميسي (برشلونة الاسباني) - غونزالو مارتينيز (أطلانطا يونايتد الأمريكي) - باولو ديبالا (يوفونتوس الايطالي) - أنخيل كوريا (أتليتيكو دي مدريد الاسباني) - لوتارو مارتينيز (أنتير ميلان) - داريو بينيديتو (بوكا جونيورز) و ماتياس سواريز (ريفير بلايت).

تعليقات الزوار ()