•   تابعونا على :

بنعطية يقول كل شيء ويكشف سر رحيله عن يوفنتوس

الأيام الرياضية + وكالات2019/03/05 07:21
بنعطية يقول كل شيء ويكشف سر رحيله عن يوفنتوس

كشف الدولي المغربي المهدي بنعطية، مدافع فريق الدحيل القطري الحالي، سر رحيله المفاجئ عن صفوف يوفنتوس متصدر ترتيب الدوري الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

وقال بنعطية، خلال تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية: "حين ذهبت إلى دبي في عطلة دجنبر الماضي، قررت أنني لن أستمر مع يوفنتوس، حيث لم أكن سعيدًا وتحدثت مع عائلتي، وجعلني ذلك أشعر بالمرض".

 

وأضاف قائد أسوط الأطلس: "كنت أريد أن أساعد الفريق في الملعب، وكنت جيدًا جدًا في ذلك، وحين عاد بونوتشي أخبرني أليجري أنه يريد الاعتماد علي، لكن الأمور تغيرت بسرعة".

 

وأوضح مدافع بايرن ميونيخ السابق: "أنا لست غاضبًا من المدرب، أخر مباراة لي كانت ضد ميلان، وقدمت مباراة جيدة، لكنني وجدت نفسي خارج التشكيل في المباراة التالية".

 

واختتم بنعطية تصريحاته: "أداء أليجري في إيطاليا جيد، وأيضًا في دوري الأبطال، نحن نتحدث عن مدرب يفهم كرة القدم، لكنني لا أعرف إذا كان هو الشخص المناسب للفوز بدوري الأبطال، وأتمنى ذلك".

 

وكان المهدي بنعطية، قرر في يناير الماضي، وضع حد لمسيرته الأوروبية المميزة، والانتقال إلى صفوف الدحيل القطري، في صفقة بلغت قيمتها 8 ملايين يورو، إضافة لمليوني يورو أخرى على شكل حوافز إضافية مرتبطة بالأداء.

تعليقات الزوار ()