المغرب الفاسي ينتفض على حساب ضيفه المغرب التطواني

 انتفض فريق المغرب الفاسي وحقق فوزه الأول في الموسم الرياضي الحالي (2014-2015) من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم، وجاء على حساب فريق المغرب التطواني (حامل اللقب) بهدف نظيف في مباراة الدورة الثامنة، التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب المركب الرياضي بفاس.

وقاد اللاعب أنور المالكي فريق العاصمة الروحية إلى هذا الفوز الثمين بتوقيعه هدفي المباراة في الدقيقتين 49 و90+4.

ورفع فريق المغرب الفاسي، الذي كان قد سجل ثلاثة تعادلات وأربع هزائم، رصيده إلى ست نقاط واستعاد المركز ما قبل الأخير من فريق أولمبيك آسفي (الأخير بخمس نقاط)، الذي انتظر بدوره إلى غاية الدورة الثامنة ليحقق فوزه الأول، وتأتى له على حساب ضيفه فريق اتحاد الخميسات بفوزه عليه في وقت سابق اليوم بهدفين لعبد الغني معاوي (د 43) ويحيى عطية الله (د 54)، مقابل هدف لإسماعيل الحداوي (د 85 ض ج).

أما فريق مدينة “الحمامة البيضاء”، المقبل على تمثيل كرة القدم المغربية في النسخة ال11 لكأس العالم للأندية (المغرب 2014)، فتجمد رصيده عند 12 نقطة وتراجع إلى المركز الرابع بعدما مني بخسارته الثانية على التوالي بعد الأولى الدورة الماضية على أرضه أمام النادي القنيطري (0-1)، مقابل ثلاثة انتصارات ومثلها تعادلات.

وكان فريق النادي القنيطري، الفائز عصر اليوم على ضيفه الرجاء البيضاوي بهدف وقعه المدافع الكونغولي فاريل روزان فافا (د 56)، قد ارتقى إلى المركز الثالث برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف خلف فريق الكوكب المراكشي (الثاني ب13 نقطة)، الذي سيستضيف غدا الأحد على أرضية ملعب الحارثي فريق شباب الريف الحسيمي.

أما فريق الرجاء البيضاوي (وصيف البطل)، الذي مني بخسارته الثالثة مقابل ثلاثة انتصارات وتعادلين، فتجمد رصيده عند 11 نقطة وظل مؤقتا في المركز الثامن إلى جانب النهضة البركانية والدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك خريبكة.

ويسدل الستار على منافسات الدورة الثامنة غدا الأحد بإجراء أربع مباريات أبرزها مباراة اتحاد الفتح الرياضي والنهضة البركانية، اللذين سيختبران بعضهما البعض قبل عشرة أيام من المباراة النهائية لكأس العرش للموسم الرياضي 2013-2014، التي ستجمع بينهما يوم 18 نونبر الجاري على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق