•   تابعونا على :

مجلة “هولا” الإسبانية تتحدث عن للا سلمى بعد زيارة صديقتها ملكة اسبانيا للمغرب

الأيام242019/02/28 15:47
مجلة “هولا” الإسبانية تتحدث عن للا سلمى بعد زيارة صديقتها ملكة اسبانيا للمغرب
ارشيفية

كشفت مجلة “هولا” الإسبانية، تفاصيل جديدة عن حياة الأميرة للا سلمى في الأشهر الأخيرة، خاصة بعد اختفائها عن الأضواء لأشهر .

 

وقد أكدت المجلة الإسبانية التي كانت سباقة لنشر خبر الطلاق الملكي بين للا سلمى والملك محمد السادس، أن القرار نهائي ولا رجعة فيه، واستندت المجلة الإسبانية في مقالها، على “مصادر مقربة من القصر” .

 

وبحسب الأسبوع الصحافي، فإن مصادر “هولا”، قالت إن “الزوجة السابقة للعاهل المغربي، ستظل بعيدا عن المجال العام، وستكتفي بالفضاء الخاص الذي سيسمح لها بأن تستمر في الحضور في حياة أبنائها”.

 

وبخصوص إمكانية مغادرتها للبلاد، ذكر ذات المصدر، أن الأميرة ستظل في البلاد ولن تغادر لا إلى باريس ولا إلى اليونان، لأنه من المهم بالنسبة إليها البقاء قريبة من أبنائها، وأنها محاطة بأصدقائها، إذ يرافقها عادة عدد من مشاهير الموسيقيين والرياضيين.

 

وسبق للأيام ان خصصت ملفا خاصا عن غياب الأميرة لالة سلمى عن حفل الاستقبال الباذخ الذي خصص للملك الإسباني  فيليبي السادس وعقيلته.

 

وتابعت المجلة القريبة من العائلة الملكية مثلما هي قريبة من للا سلمى، أن ولي العهد مولاي الحسن، كان سندا رئيسيا لوالدته لتجاوز هذه المرحلة، بل لعب دورا محوريا في تنظيم جنازة جدته.

تعليقات الزوار ()