•   تابعونا على :

بالأرقام..المغربي حمد الله يتفوق على رونالدو وميسي

الأيام الرياضية + وكالات2019/02/17 19:01
بالأرقام..المغربي حمد الله يتفوق على رونالدو وميسي
عبد الرزاق حمد الله

يتفوق المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، المحترف في نادي النصر السعودي، على عدد من أبرز نجوم كرة القدم العالمية، أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، في لائحة هدافي سنة 2019.

 

وبعد تسجيله هدفين في مباراة فريقه الأخيرة أمام الأهلي، في الدوري السعودي للمحترفين، ارتفع رصيد حمد الله إلى  12 هدفا منذ بداية العام الجديد ليرتقي إلى صدارة قائمة الهدافين في جميع أندية العالم، حسب موقع "ترانسفير ماركت".

 

وجاء في المركز الثاني اللاعب الإسباني أليخاندرو جونزاليس، لاعب نادي أولمبيك الإسباني الموجود في دوري درجة الثانية، وسجل اسمه في قائمة هدافي العالم بعدما سجل 11 هدفًا خلال 3 مباريات فقط منذ بداية عام 2019، متساويا مع دجانيني، لاعب الأهلي السعودي.

 

ويتشارك عدد من اللاعبين المركز الثالث، بينهم نجوم بارزون مثل، الأرجنتيني كون أجويرو ذو الـ 30 ربيعًا، بتسجيله 10 أهداف بينها ثنائية هاتريك، بالإضافة لهاريس سيفيروفيتش، لاعب بنفيكا البرتغالي حاليًا وريال سوسيداد الإسباني سابقًا.

 

وانضم العديد من اللاعبين لقائمة الهدافين برصيد 9 أهداف أبرزهم، إديسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان، وجابرييل خيسوس لاعب مانشتسر سيتي، وستيفان دوبي، ودوفان زاباتا وجيمس كولينز.

تعليقات الزوار ()