•   تابعونا على :

بالصور.. حفل الزفاف "الاسطوري" لولد الرشيد بابنة حسن الدرهم يجمع بنكيران وشباط والهمة

رضوان مبشور2015/05/10 13:42
بالصور.. حفل الزفاف "الاسطوري" لولد الرشيد بابنة حسن الدرهم يجمع بنكيران وشباط والهمة

أقام الملياردير الصحراوي حسن الدرهم، المنتمي لحزب "الاتحاد الاشتراكي" عرسا أسطوريا لابنته ليلى الدرهم، التي عقدت قرانها بابن  رئيس "الكوركاس" المنتمي لحزب "الاستقلال" خليهن ولد الرشيد، عمر ولد الرشيد، بقصر الدرهم بمدينة مراكش مساء أمس السبت.

وحضر الحفل عدد من رجال الأعمال وأعيان الصحراء، إضافة إلى عدد من الشخصيات السياسية الوازنة، يتقدمهم رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران ومستشار الملك فؤاد عالي الهمة، ووزير الداخلية محمد حصاد، ووزير الخارجية صلاح الدين مزوار.

كما حضر عدد من زعماء الأحزاب السياسية، على غرار الأمين العام لحزب "الاستقلال" حميد شباط، والأمين العام لحزب "الأصالة والمعاصرة" مصطفى الباكوري، والكاتب الأول لحزب "الاتحاد الاشتراكي" إدريس لشكر.

وأحيى الحفل مجموعة من الفنانين المغاربة، أبرزهم الفنان الشعبي عبد المغيث والفنانة الصحراوية سعيدة شرف، والفنان عبد الرحيم الصويري.

وحصلت ليلى الدرهم، الزوجة، على مجموعة من الهدايا من طرف زوجها، حيث تسلمت مبلغا ماليا يصل إلى 100 مليون سنتيم، ومجموعة من المجوهرات الباهظة الثمن تم عرضها أمام الحاضرين، تماشيا مع التقاليد الصحراوية.

وتعد عائلتا الدرهم وآل الرشيد من أكبر العائلات نفوذا بالأقاليم الصحراوية للمملكة، حيث يعول على هذا الزفاف أن ينهي قصة طويلة من الصراعات بين العائلتين وصلت إلى دراهات المحاكم.

تعليقات الزوار ()